«هواوي» توفر للمستهلكين في السعودية تجربة اتصال سلسة مع «سوبر ديفايس»

«هواوي» توفر للمستهلكين في السعودية تجربة اتصال سلسة مع «سوبر ديفايس»

الخميس - 11 محرم 1443 هـ - 19 أغسطس 2021 مـ رقم العدد [ 15605]

> أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية مجموعة الأجهزة الفائقة - Super Device التي ستمكّن المستهلكين في السعودية من إطلاق العنان لإبداعاتهم وتعزيز إنتاجيتهم والاتصال بسلاسة وانسيابية بين المنتجات المختلفة وخلال حفل الإطلاق الرسمي الذي أقيم في مركز المؤتمرات قاعة الاحتفالات في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض اطّلع الحاضرون على القدرات والميزات الكثيرة التي تزخر بها المنتجات الجديدة من أجهزة هواوي الفائقة Super Device ومنها جهازHUAWEI MatePad Pro وذلك من خلال معرض لمجموعة من الأعمال الفنية المذهلة التي تُبرز تقنيات الجهاز المبتكرة.

ويمنح مفهوم الأجهزة الفائقة Super Device المستهلكين القدرة على الاتصال والتعاون بسلاسة عند استخدام منتجات هواوي المختلفة. وتشمل منتجات Super Device جهاز HUAWEI MatePad Pro وشاشة HUAWEI MateView المستقلة وسلسلة HUAWEI MateBook وسماعات HUAWEI FreeBuds 4 بالإضافة إلى ساعات HUAWEI WATCH 3 وسلسلة الهواتف HUAWEI nova 8. الأجهزة الفائقة Super device هي تجربة تجمع منتجات متعددة وترتقي بخاصية الاتصال البيني إلى مستوى جديد كلياً مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من الميزات المختلفة لهذه الأجهزة دون عناء. وقد جعلت هواوي كل ذلك ممكناً من خلال تطبيق التكنولوجيا الموزعة التي تكسر الحواجز التقليدية التي خلَق عادة بين تلك الأجهزة.

وفي هذه المناسبة، قال بيل يو، نائب رئيس شركة شركة هواوي تك إنفستمنت السعودية إن «هذه الأعمال الفنية المعروضة اليوم تسلط الضوء على القدرات المذهلة لجهاز HUAWEI MatePad Pro. ويُمثّل هذا الأمر جانباً واحداً من تجربة الأجهزة الفائقة Super Device، من خلال إنشاء نظام مشترك يربط بين الأجهزة المختلفة، وهنا لا يمكن للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي فحسب، ولكنهم أيضاً سيصبحون أكثر إنتاجية. ويتيح جهازنا الفائق للمستخدمين الاستفادة من القدرات والمزايا الفريدة للأجهزة المختلئة بطريقة سلسة وسهلة الاستخدام وفعالة».


Economy

اختيارات المحرر

فيديو