أميركية تدخل «غينيس» لامتلاكها «أضخم فم» بالعالم

أميركية تدخل «غينيس» لامتلاكها «أضخم فم» بالعالم

الجمعة - 21 ذو الحجة 1442 هـ - 30 يوليو 2021 مـ
سامانثا رامسديل تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر فجوة فم لأنثى (إندبندنت)

اشتهرت مستخدمة أميركية لتطبيق «تيك توك» من ولاية كونيتيكت على نطاق واسع بعد مشاركة مقاطع فيديو لفمها الضخم - 2.56 بوصة منه، على وجه الدقة.

قادتها مقاطع الفيديو التابعة لها منذ ذلك الحين إلى تحطيم الرقم القياسي، ودخول موسوعة «غينيس» لأكبر فجوة فم في العالم لأنثى، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وحولت سامانثا رأمسديل غرائبها إلى ظاهرة عبر «تيك توك»، بحساب يضم الآن 1.7 مليون متابع.



وأصبحت العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها متداولة بشكل واسع بين عشية وضحاها. ومنذ ذلك الحين، قامت بتسجيل فيديوهات ثنائية مع إسحاق جونسون - الذي حصل على لقب صاحب أكبر فجوة فم بالعالم الخاص بالرجال، بحجم 4 بوصات (نحو 10 سنتمترات).

وقالت سامانثا لموسوعة «غينيس» إنها تشعر الآن «بالارتياح» بينما يتم الاحتفال بخاصية سببت لها القلق طوال حياتها. وأضافت: «أن أكون قادرة على تسجيل رقم قياسي بعمر 31 سنة لميزة لم أكن أحبها في نفسي يُعتبر أمراً رائعاً».

وتابعت: «نصيحتي لأي شخص لديه جزء كبير بجسمه، أو شيء فريد حقاً، ويريد الدخول إلى موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية، أن يحاول جاهداً تحقيق ذلك بالفعل».



وفي واحدة من أكثر منشوراتها على «تيك توك» انتشاراً، تعرض سامانثا صوراً لنفسها عندما كانت طفلة. وحصل الفيديو على 13.2 مليون مشاهدة، مع آلاف التعليقات الداعمة لسامانثا التي تعرض ميزاتها الفريدة.



أميركا أخبار أميركا الولايات المتحدة تيك توك موسوعة غينيس للارقام القياسية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة