النصر يكسب بانديف البلغاري... ويطلق «التذاكر الموسمية»

النصر يكسب بانديف البلغاري... ويطلق «التذاكر الموسمية»

الأربعاء - 19 ذو الحجة 1442 هـ - 28 يوليو 2021 مـ رقم العدد [ 15583]
لاعبو النصر يحتفلون بهدفهم الأول في المواجهة الودية أمس (الشرق الأوسط)

كسب النصر أولى مواجهاته الودية بمعسكره المقام في بلغاريا، وذلك على حساب فريق بانديف أكاديميا بنتيجة 2-0 نجح بتسجيلهما عبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح آدم.
ومن جهة ثانية، وجّه رئيس مجلس إدارة النصر، مسلي آل معمر رسالة إلى جماهير النادي بعد إعلان ملعب «مرسول بارك» عن توفير خدمة التذاكر الموسمية للمرة الأولى.
وقال آل معمر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بدأنا مع شريكنا مرسول بارك رحلة جديدة بإطلاق خدمة التذاكر الموسمية لجمهورنا الغالي.
وتابع؛ حضوركم ومشاركتكم أكبر داعم ومحفز للاعبينا لتحقيق تطلعاتكم في الموسم المقبل، ومكانك محجوز هي رسالة لكل عاشق ومحب للنصر.
وأوضح ملعب مرسول بارك الذي يستضيف مباريات نادي النصر أن خدمة حجز التذاكر الموسمية لمشجعي شريكه نادي النصر لحضور مباريات الفريق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضمن حزمة منتجات جديدة سيطلقها الملعب تباعاً وفقاً للاستراتيجية التطويرية التي يجري تنفيذها في الملعب على عدة مراحل.
وتبلغ قيمة التذاكر لفئة «كبار الشخصيات المتميزة» 101 ألف و200 ريال سعودي وتتسع لـ4 أشخاص. وتتفاوت أسعار الدرجات الأخرى بحسب درجة الخدمة والموقع ونحوها.
وذكر بيان صادر عن الملعب أن خدمة التذاكر الموسمية تمنح المشجعين حسماً يصل إلى 20 في المائة من قيمة التذكرة، وسيظل المقعد الذي يختاره المشجع في الملعب ثابتاً طوال الموسم، كما أن هذه الخدمة ستمكن المشجع من حضور حفل تقديم اللاعبين الجدد وكثير من المزايا الأخرى، مؤكداً أن المنتج سيكون متاحاً للحجز خلال الأيام المقبلة من خلال منصة إلكترونية تتمتع بالسهولة والأمان.
وأكدت إدارة ملعب مرسول بارك سعيها الدؤوب إلى تطوير جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها لجمهور نادي النصر، وأنها تعمل وفق خطط تطوير مرحلية تستهدف تهيئة جميع مرافق الملعب وتطويرها بما يتوافق مع احتياجات ومتطلبات جماهير كرة القدم.
وتأتي هذه الخطوة من أجل إتاحة الفرصة أمام الراغبين في حضور المباريات التي تقام على الملعب، للحصول على التذاكر من بداية الموسم.
ويستعد فريق النصر الأول لكرة القدم لمنافسات الموسم الجديد بمعسكر تحضيري في بلغاريا يستمر حتى 4 أغسطس (آب) المقبل. قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي تنطلق في 11 من الشهر ذاته.
ويفتتح النصر مبارياته في الموسم الجديد من الدوري السعودي على ملعب مرسول بارك بمواجهة ضمك في 13 أغسطس المقبل. على أن يواجه التعاون في الجولة الثالثة على الملعب ذاته يوم 26 من الشهر ذاته.
من جهة ثانية، أثار قرار عبد العزيز بغلف عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، والمتضمن فك الارتباط مع ناديه، صدمة وتساؤلات في الشارع النصراوي، في ظل امتناع العضو البارز عن كشف الدوافع التي أدت به إلى هذا الأمر.
وتقدم بغلف بطلب إلى مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر من أجل إلغاء العضوية. وقال عبر الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ تقدمت قبل قليل، بخطاب رسمي إلى إدارة نادي النصر الغالي، لإلغاء عضويتي الشرفية التي أعتز بها وأفخر، نظراً لظروفي الخاصة.
وأضاف عضو الشرف الذهبي لنادي النصر؛ كل الشكر إلى الجميع على ما أحاطوني به من محبة، وأرجو التوفيق للعالمي ورجالاته وجمهوره، ونفرح سوياً بتحقيق المنجزات.
ويمثل قرار بغلف حلقة جديدة من مسلسل اضطراب العلاقة مع إدارات النصر المتعاقبة؛ حيث سبق أن قرر العضو الذهبي الابتعاد عن نادي العاصمة في مارس (آذار) الماضي، بعد احتدام الخلاف مع المجلس السابق، برئاسة صفوان السويكت.
وشكّل موقف بغلف آنذاك صدمة قوية لمدرج الشمس؛ حيث كان العضو الذهبي أبرز الداعمين لفارس نجد في موسم انتقالات الصيف الماضي، من خلال المساهمة في حسم كثير من الصفقات القوية، إلى جانب دعم خزانة العالمي في مناسبات متفرقة.
وشهدت علاقة بغلف مع إدارة النصر السابقة أيضاً، تدهوراً لافتاً على خلفية أزمة المكافأة، التي رصدها لصالح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بقيمة 100 ألف ريال، بمناسبة تسجيل 100 هدف بقميص العالمي، بداعي عدم دخول المبلغ في حساب هداف فارس نجد، قبل أن تحل الأزمة.
وتطور المشهد، ليقود العضو الذهبي حملة لعقد جمعية عمومية غير عادية؛ اعتراضاً على قرارات إدارة السويكت، قبل أن يرحل المجلس بالكامل في وقت لاحق، ليتولى مسلي آل معمر قيادة النصر، ليعود الهدوء إلى أورقة فارس نجد.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو