ميغان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة لـ«نتفليكس»

ميغان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة لـ«نتفليكس»

الجمعة - 7 ذو الحجة 1442 هـ - 16 يوليو 2021 مـ رقم العدد [ 15571]
ميغان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة (أ.ف.ب)

قالت «آرتشويل بروداكشنز»؛ شركة الإنتاج المملوكة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، إنها أنتجت مسلسل رسوم متحركة عائلياً لبثه على منصة «نتفليكس»، وإنها ستكون هي أيضاً منتجته التنفيذية؛ حسب «رويترز». وقالت الشركة؛ التي أنشأتها ميغان وزوجها الأمير هاري، في بيان، إن المسلسل يركز على مغامرات فتاة عمرها 12 عاماً تستلهم مجموعة متنوعة من النساء المؤثرات في التاريخ. والمسلسل، واسمه «بيرل»، هو أول مسلسل تعلن عنه «نتفليكس» وميغان وهاري. وأبرما الاتفاق العام الماضي بعد أن تنازلا عن مهامها الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.
وقالت ميغان في بيان: «بطلتنا (بيرل)، مثل كثير من الفتيات في سنها، في رحلة لاكتشاف الذات فيما تسعى للتغلب على صعوبات الحياة اليومية». ومضت تقول: «أشعر بسعادة غامرة؛ لأن (آرتشويل بروداكشنز) أبرمت شراكة مع منصة (نتفليكس) القوية، وأن هذين المنتجين الرائعين سينتجان معاً مسلسل الرسوم المتحركة الجديد الذي يحتفي بالنساء الاستثنائيات عبر التاريخ». ولم يحدد موعد بعد لعرض المسلسل. وسيكون المخرج ديفيد فورنيش أحد المنتجين المشاركين.
ويدير هاري وميغان مؤسسة «آرتشويل» الخيرية، وهي أيضاً مؤسسة للإنتاج المرئي والمسموع وقعت عقدين مربحين مع منصتي «نتفليكس» و«سبوتيفاي». وبعد التلفزيون والسينما، خاضت ميغان أخيراً غمار أدب الأطفال من خلال كتاب عن «الروابط الخاصة بين الأب وابنه» مستوحى من زوجها الأمير هاري ونجلهما آرتشي. ويحمل الكتاب عنوان «ذي بنش (المَقعد)» وصدر في 8 يونيو (حزيران) 2019. والقصة مصحوبة برسوم إيضاحية للفنان الأميركي الأسود كريستيان روبنسون «تجسد الدفء والفرح والراحة في العلاقة بين الآباء وأبنائهم من كل الأصول الاجتماعية».


أميركا العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

فيديو