«Swvl» تطلق أعمالها في السوق السعودية

أعلنت شركة «Swvl» العالمية المختصة في خدمات النقل الجماعي عن دخولها السوق السعودية، وبدء نشاطها لخدمة قطاع الشركات والأعمال، حيث تأسست في أبريل (نيسان) 2017 بوصفها خدمة ذكية للنقل الجماعي بالحافلات، وتوجد في العديد من دول العالم، مثل مصر، وباكستان، وكينيا، والإمارات، والأردن، وستكون المملكة السوق السادسة للشركة.
وقال مدير المبيعات الإقليمي، ألكسندر إيبور، إن الشركة «متشوقة لدخول السوق السعودية لتقديم خدمات نقل آمنة وعالية الجودة مدعومة بأحدث التقنيات للمؤسسات»، وإن «(Swvl) تحل مشكلات النقل بتحسين عملية النقل الجماعي بأكملها وفق أعلى مواصفات السلامة والجودة، مما يسمح للمؤسسات والشركات بخفض التكاليف وزيادة الإيرادات بشكل كبير. بالإضافة إلى خفض تكاليف النقل بنسبة تصل إلى 25 في المائة من خلال تقليل عدد المركبات والكيلومترات والنفقات العامة وتحسين المسارات من خلال محرك فريد من نوعه لتخطيط شبكة الذكاء الصناعي. لتحافظ (Swvl) على الكفاءة في استخدام الأسطول، وبالتالي توفير التكاليف، مع توفير تجربة قيادة رائعة على مستوى كل من السائق والراكب».
وأضاف ألكسندر إيبور أن «(Swvl) ساهمت في نقل ملايين العملاء على مستوى العالم خلال عام 2020؛ حيث قدمت خدمة نقل سريعة وآمنة مع الاهتمام بالتحول البيئي وتقليل التلوث عبر توفير حركة مرور أقل بما يتماشى مع أحدث التصميمات والمواصفات العالمية لرقمنة تجربة النقل للشركات».
وتوفر «Swvl» أفضل وسيلة للنقل الجماعي اليومي للموظفين، من خلال تخصيص المسارات والوجهات وفقاً لمتطلبات الشركة المختلفة، لأكثر من 100 شركة تتراوح أنشطتها بين الأطعمة والمشروبات، والبناء، والنفط والغاز، والمنسوجات، والتعليم، وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية، والمحاسبة، والاتصالات ومشغلي شبكات الهاتف الجوال. وتقدم «Swvl» حلول نقل قائمة على البيانات بنسبة 100 في المائة تتماشى مع مبادرات الجهات الحكومية و«رؤية المملكة 2030».