غوارديولا يبدي عدم اكتراثه بموقعة شاختار

غوارديولا يبدي عدم اكتراثه بموقعة شاختار

مدرب البايرن قال إنه ما زال أمامهم 33 نقطة لضمان الدوري الألماني
السبت - 17 جمادى الأولى 1436 هـ - 07 مارس 2015 مـ
الإسباني جوسيب غوارديولا

يرفض المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني التعامل مع مباراة الفريق المرتقبة اليوم السبت أمام هانوفر في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بوصفها إعدادا لفريقه قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وقال غوارديولا في المؤتمر الصحافي لفريقه قبل المباراة: «البوندسليغا ينتهي عندما تنتهي المنافسة على لقب البطولة ونتوج باللقب، 33 نقطة لا تزال عددا كبيرا».. في إشارة إلى أنه يركز تماما في مباراة اليوم لأنها واحدة من 11 مباراة متبقية للفريق في المسابقة التي يمكن لأي فريق أن يقلب فيها الأوضاع تماما من خلال المباريات الـ11 والنقاط الـ33 المتبقية أمامه في المسابقة.
ويتصدر بايرن حامل اللقب جدول المسابقة حاليا بفارق 8 نقاط أمام فولفسبورغ صاحب المركز الثاني وسيكون أي شيء آخر بخلاف الفوز بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي بمثابة صدمة للفريق.
ولهذا، يركز بايرن وغوارديولا بشكل كبير في المباراة بغض النظر عن المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي مع شاختار.
ولا يعير غوارديولا، الذي يسعى دائما لإجراء بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية من مباراة لأخرى حتى يتيح الفرصة أمام الجميع للمشاركة في هذا الفريق المفعم بالنجوم، أي تركيز حاليا لمباراة شاختار، حيث ينصب تركيزه على مباراة اليوم. وقال غوارديولا: «النظام الدفاعي لهانوفر مختلف تماما عن نظيره في شاختار».
وما زال بايرن مفتقدا جهود فيليب لام وخافي مارتينيز وتياغو ألكانتارا الذين لا يزالون في مرحلة العلاج، فيما يمكن لمهدي بنعطية العودة لصفوف الفريق.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة