الفيحاء ينتظر 800 ألف ريال «ديناً على الاتحاد»

الفيحاء ينتظر 800 ألف ريال «ديناً على الاتحاد»

أعطى مدربه رازوفيتش حرية اختيار المحترفين الجدد
الخميس - 14 ذو القعدة 1442 هـ - 24 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15549]
الفيحاء ينتظر 800 ألف «دين على الاتحاد»

منحت إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله أبا نمي المدرب الصربي فوك رازوفيتش حرية اختيار اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم لدعم صفوف الفريق في النسخة القادمة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وباستثناء الإبقاء على الغاني سامويل أوسو الذي تبقى على عقده الاحترافي موسم واحد، خالصت إدارة النادي بقية اللاعبين الأجانب الذين شاركوا مع الفريق وساهموا في رحلة العودة إلى دوري المحترفين، حيث حل الفيحاء وصيفاً للحزم الذي نال درع دوري الأولى كما تم فك الارتباط مع المدرب التونسي الحبيب بن رمضان وجهازه الفني المساعد.
وتسعى الإدارة إلى ترتيب أوراق الفريق مبكراً من أجل أن الظهور بصورة قوية في النسخة المقبلة من الدوري وبالتالي تحقيق نتائج إيجابية تجنبه حسابات الهبوط مبكراً، خصوصاً في ظل ما حدث الموسم قبل الماضي عندما تراجع الفريق بشكل دراماتيكي حتى هبط في اللحظات الأخيرة إلى دوري الأولى.
ووضعت الإدارة ضمن مخططها حصد أكبر عدد من النقاط في الدور الأول من أجل تعزيز موقع الفريق ومن ثم بحث الخطط المتعلقة بالدور الثاني مع وضع هدف رئيسي يتمثل في البقاء بين الكبار.
وبينت المصادر أن المدرب بدأ في عرض بعض الأسماء التي يحتاجها في عدد من المراكز بداية من حراسة المرمى وحتى الهجوم، إلا أن الأمر الأهم هو التكلفة المالية للاعبين المعروضين حيث تسعى الإدارة إلى تنظيم موازنة مالية وتجنب ارتفاع المصاريف عن الإيرادات في ظل تطبيق نظام «الكفاءة المالية» من قبل وزارة الرياضة.
وبينت المصادر أن لدى النادي مستحقات مالية على عدة أندية من بينها نادي الاتحاد، حيث لم يتم الحصول على القيمة المالية المستحقة من انتقال اللاعب حسن معاذ البالغة 800 ألف ريال وغيرها من المبالغ على أندية أخرى ليس من بينها النصر الذي سدد القيمة المالية المستحقة انتقال اللاعب عبد الله السالم قبل أشهر بعد أن منح فرصة أخيرة قبل حسم نقاط عليه في بطولة دوري الموسم المنصرم.
وتلقى الفيحاء دعماً مادياً من العديد من الأعضاء الذهبين ومحبي النادي من أجل المساهمة في ظهور الفريق بشكل أفضل في عودته الجديدة لدوري الكبار.
وعلى صعيد المعسكر الخارجي، لا تزال الخيارات عديدة ولكن من المرجح أن يكون هناك معسكر في أحد الدول الأوروبية بالتشاور مع المدرب منتصف شهر يوليو (تموز) المقبل على أن تبدأ التدريبات الإعدادية مطلع الشهر المقبل على ملاعب النادي بمحافظة المجمعة.


السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة