«تسوماجاشيما» جزيرة سياحية يابانية تعتمد أساسيات الحياة للهروب من الإجهاد

«تسوماجاشيما» جزيرة سياحية يابانية تعتمد أساسيات الحياة للهروب من الإجهاد

الاثنين - 4 ذو القعدة 1442 هـ - 14 يونيو 2021 مـ

هل تعاني من الإجهاد جراء ضغوطات الحياة اليومية وترغب في التخلص منه؟ لدى المدينة الجزيرة إيكي الواقعة في إقليم ناغازاكي الياباني وجهة سياحية استثنائية وملائمة اسمها جزيرة تسوماجاشيما.
وهناك الكثير من الجزر غير المأهولة الواقعة على طول السواحل اليابانية وتقع تسوماجاشيما بالأخص قبالة ساحل ناغازاكي. وفي حين أن البشر عاشوا في مرحلة ما على الجزيرة، جرى إعلان أنها غير مأهولة في 2002 ومن حينها تقبع في حالة من الغموض النسبي رغم أن الأشخاص الذين يصطادون يعاملون الجزيرة على أنها بقعة مميزة جالبة للحظ، بحسب ما ذكره موقع "جابان توداي".
ويمكن الوصول إلى الجزيرة بسهولة نسبيا من ميناء إندوجي البحري بنغازاكي ولكنها بعيدة عن الحضارة وفرصة مصادفة أي غرباء منعدمة فعليا. ويمكن أيضا استقلال رحلة طائرة تستغرق ثلاثين دقيقة من مطار نغازاكي.
لا داعي لأن يقلق المخيمون المستقبليون بشأن مدى السلامة على الجزيرة، حيث أن طاقم متمكن يدير مناطق التخييم ويراقبوها وهم يمرون حاليا بمغامرة للبقاء على قيد الحياة بمفردهم.
يتيح التخييم للضيوف تجربة خبرة فريدة حيث يقومون بنصب خيامهم ويبحثون عن طعامهم ويصطادون السمك ويطهون وجباتهم الخاصة باستخدام عصي البامبو وأدوات التخييم. وبالحديث عن أدوات التخييم، لا يوجد سوى الحد الأدنى منها في خطة التخييم. ويمكن للضيوف أيضا توقع شاطئ مخصص للاستخدام ومنطقة غابية للتجول خلالها وبيئة محفزة بدون كهرباء أو مياه جارية!
تبلغ تكلفة الإقامة لمدة يومين وليلة 19 ألفا و800 ين بينما تبلغ الإقامة لثلاثة أيام وليلتين 29 ألفا و800 ين للبالغين. وتبلغ تكلفة أطفال المرحلة الابتدائية نصف ما سبق بينما الأطفال الأصغر يمكنهم القدوم مجانا. ويجب أن تتألف مجموعتك من أربعة أشخاص أو أكثر.
ولا تقلق إذا لم تكن ضالعا في التخييم فسوف تقدم الجزيرة خبرات تخييمية للمبتدئين حيث يساعدهم معلم مؤهل في خبرات البقاء على الحياة.


الصين منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة