محمد حسين: تعادل الأهلي «أراحنا» في الدوري

محمد حسين: تعادل الأهلي «أراحنا» في الدوري

لاعب الفتح أكد أن فقدان التركيز وراء الخروج بنقطة
الأحد - 11 جمادى الأولى 1436 هـ - 01 مارس 2015 مـ
جانب من المباراة التي جمعت النصر والفتح (تصوير: عبد العزيز النومان)

كشف البحريني محمد حسين مدافع فريق النصر أن تعثر فريق الأهلي بالتعادل أمام الخليج جعل تعادلهم أمام الفتح أقل ضررا، خصوصا في ظل أنه لم يتغير أي شيء في لائحة ترتيب الدوري، مضيفا: «رغم تعادلنا فإن تعادل الأهلي أيضا جعل الأمور تستمر كما هي في الفارق النقطي بيننا».
وأوضح مدافع النصر أن فريق الفتح قدم مباراة جيدة واستأسد، خصوصا بعد خروجه من خسارة كبيرة في الجولة الماضية أمام الفيصلي، كاشفا عن أن تسجيل الفتح الهدف أمر طبيعي، خصوصا في ظل عدم تسجيل النصر رغم أفضليته، مضيفا: «مهما بلغت هجماتك ولم تسجل فمن الطبيعي أن تستقبل هدفا، وفي كل الأحوال فالخروج بنقطة أفضل من الخسارة».
واختتم مدافع النصر بأن الفريق سيطوي صفحة الدوري وسيفكر في البطولة الآسيوية، إذ سيخوض النصر مباراته يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق لخويا القطري في العاصمة الدوحة، موضحا: «سنذهب إلى قطر من أجل التعويض بعد تعادلنا في المباراة السابقة على أرضنا».
من جانبه كشف لاعب فريق الفتح عبد الله الدوسري بأن مواجهة النصر أظهرت الوجه الحقيقي للفتح، موضحا: «استطعنا تقديم مستوى مطمئن في المستقبل، ولكن قوة النصر الضاربة في خط الهجوم جعلته يخرج بالتعادل، مشيرا إلى أن فقدان التركيز في الوقت بدل الضائع قاد النصر لتسجيل هدف التعادل، مختتما حديثه بأن الخروج بنقطة من أمام النصر وسط هذه الظروف تعتبر مكسبا.
من جهته قال لاعب فريق الفتح محمد الفهيد إن فريقه قدم كل شيء في مواجهته أمام النصر، ولكن في الدقائق الأخيرة تمكن النصر من التسجيل، موضحا: «رغم النقص الذي حصل لنا في آخر مباراتين فإن خط الدفاع قدم مباراة كبيرة، خصوصا أمام هجوم النصر».
وكشف الفهيد أن الخروج بنقطة من أمام النصر المتصدر تعتبر مكسبا، موضحا: «وضعنا الحالي غير مناسب، ولكن تبقى لنا 9 جولات في الدوري، وبإذن الله ستشاهدون الفتح بحال أفضل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة