مكافآت وإغراءات مالية تشعل موقعة ديربي التعاون والرائد

مكافآت وإغراءات مالية تشعل موقعة ديربي التعاون والرائد

غوميز يلوح بسلاح الجماهير.. وبريس ينتشي بالعائدين من الإصابة
السبت - 10 جمادى الأولى 1436 هـ - 28 فبراير 2015 مـ
من مباراة سابقة بين التعاون والرائد في دوري المحترفين السعودي

اعترف جوزيه غوميز المدير الفني لفريق التعاون بصعوبة المباراة التي ستجمعهم اليوم بمنافسهم الرائد ضمن الدوري السعودي، وقال: «نلعب أمام فريق منتش وهو في جاهزية طوال مسيرته في الدوري ويملك عناصر محلية وأجنبية جيدة».
وواصل: «بالنسبة لنا هي مباراة ندخل من خلالها لمواصلة انتصاراتنا، وهي للمتعة، كما أنها مواجهة جماهيرية، وجميع الاحتمالات ورادة بها، وأعتقد أن لاعبينا دائما ما يكونون حاضرين في مثل هذه المباريات الكبيرة والقوية». وبشأن خوض التعاون مواجهة خليجية قبل مباراة الرائد وما إذا كانت قد تؤثر على أداء اللاعبين من الناحية اللياقية، أجاب: «التعاون يملك عناصر مميزة وقادرة على اللعب في عدة بطولات، بالإضافة إلى الدافع الجماهيري الذي نملكه».
في المقابل، اعتبر البلجيكي مارك بريس مدرب الرائد أن مباراة فريقه أمام الغريم التقليدي «لا تخضع لمقاييس فنية، ومن هذا المنطلق عملنا على تحضير الفريق معنويا».
وتابع: «هي مباراة في واقعها لا تتعدى النقاط الثلاث، والفريق يملك لاعبين مميزين وسيكونون حاضرين في المواجهة». وختم بالقول: «فريق التعاون في مستوى واحد مع بقية الأندية، وسنعمل جاهدين لخطف الفوز من أمامه».
يذكر أن استعدادات خاصة لهذا الديربي جرت في الناديين، وسط تحفيز إداري وشرفي للفوز بها، وبدت نوايا مدرب التعاون جوزيه غوميز واضحة في الاستعانة بالمدافع نايف موسى أساسيا في المباراة.
بينما وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافآت مضاعفة مقدمة من المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف، حال الخروج بنتيجة الفوز.
وفي نهاية حصة التدريب، سلمت الإدارة اللاعبين مكافآت الفوز في الجولتين الماضيتين على فريقي هجر 3-1 ونجران 1-0، حيث تكفل أعضاء المجلس التنفيذي بالأولى، بينما منحت إدارة النادي لاعبي الفريق مكافأة المباراة الثانية.
وفي الرائد، تضاءلت فرصة مشاركة لاعب الوسط عبد الرحمن البركة بعدما سجل غيابه عن حصة تدريب فريقه الأخيرة، نظرا لظروفه الصعبة المتمثلة في وفاة والده، في الوقت الذي حرص فيه مدرب الفريق مارك بريس على تجهيز اللاعب معن خضري للمشاركة عوضا عنه.
وتنفس بريس الصعداء عندما أسر له الجهاز الطبي بإمكانية استعانته بثنائي الهجوم فهد عايد وحمد الجهيم، بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا، ليشاركا بفعالية في المران.
يذكر أن إدارة الرائد حددت مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب مقابل الفوز على التعاون.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة