رئيس التعاون لـ«الشرق الأوسط»: سنشرّف الكرة السعودية «خليجيا»

رئيس التعاون لـ«الشرق الأوسط»: سنشرّف الكرة السعودية «خليجيا»

التبرعات تنهال على الفريق قبل ديربي القصيم.. وأجنبي يضبط المباراة
الجمعة - 8 جمادى الأولى 1436 هـ - 27 فبراير 2015 مـ
التعاون تعادل مع الريان القطري أول من أمس

قدم محمد القاسم رئيس نادي التعاون شكره وتقديره للتلفزيون السعودي بعد نهاية لقاء فريقه أمام الريان القطري في بطولة «خليجي 30» للأندية، وقال: «نقدم شكرنا للتلفزيون السعودي على حرصهم لنقل لقاء التعاون والريان، والفيصلي والجهراء الكويتي ممثلي السعودية في بطولة الخليج للأندية».
وأوضح القاسم أن التعادل كان عادلاً مع الريان القطري بنتيجة 1 - 1، مقدمًا: شكره للاعبي ناديه على ما قدموه من أداء ومستوى في المباراة.
وأضاف: «رغم ضياع الفرص التي كانت سانحة للتسجيل وكفيلة بتصدرنا للمجموعة ولكن الحمد لله، وسنسعى جاهدين للتعويض فيما تبقى لنا من مباريات بالبطولة الخليجية، ونثق بالله ثم بقدرات لاعبينا في تصدر المجموعة والفوز على السويق العماني الثلاثاء المقبل عندما نواجهه على أرضنا. وبإذن الله سيخرج التعاون ممثل الوطن بصورة مشرفة في البطولة.
وحول ضغط المباريات بالدوري والبطولة الخارجية، قال: «مدربنا البرتغالي جوزيه قوميز يعتمد على لعب الاستحقاقات باتزان خصوصا بعدما أخذ الدوري منحنى الحسم وعلينا التركيز والتفكير بكل مباراة على حدة، وسنقدم ما يرضي طموحاتنا وجماهيرنا ورجال النادي».
من جهة أخرى رفض البرتغالي قوميز إراحة لاعبيه بغد مواجهة الريان القطري وفرض تدريبات لياقية للاعبين تحضيرًا للمواجهة المقبلة أمام فريق الرائد. وكان قوميز أراح عدة لاعبين في لقاء الريان لأهمية مباراة الديربي القادمة.
وفي سياق تزيين المدرج التعاوني للمباراة المقبلة قدم عضو الشرف عبد الله السعدون عشرة آلاف ريال، ومصنع «السيف للبلوك» عشرين ألف ريال دعمًا لإخراج مدرج ملعب الملك عبد الله ببريدة في مواجهة الغريم التقليدي غدا السبت ضمن الجولة الـ17 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
من الجانب التحكيمي سيقود «ديربي القصيم» طاقم تحكيمي أجنبي لم يُعلن عنه حتى الآن بينما سيكون الحكم السعودي الدولي صالح الهذلول «حكمًا رابعًا».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة