شباك التذاكر ‬

شباك التذاكر ‬

الجمعة - 9 جمادى الأولى 1436 هـ - 27 فبراير 2015 مـ
سيغورني ويفر تعود إلى سلسلة «أليانز»

‬الأفلام الخمسة الأولى في نجاحات هذا الأسبوع شهدت بقاء «خمسون ظلا لغراي» في المركز الأول جامعا للآن 126 مليون دولار ونحوها خارج أميركا، «كينغزمان: المخابرات السرية» في المركز الثاني بإيراد بلغ 18 مليون دولار (مع مجموع أميركي وصل إلى 68 مليون دولار) بينما الفيلم الكرتوني «ذا سبوناج بوب موفي 2» التزم بمركزه الثالث بإيراد بلغ 31 مليون دولار.
في حين حط في المركزين الرابع والخامس فيلمان جديدان هما «ماكفارلاند يو أس أ» (بطولة كفن كوستنر) و«البشعة» (The DUFF) وكلاهما أنجزا معا أقل مما أنجزه الفيلم الكرتوني.


* فن ديزل لن يظهر في أبوظبي ‬
الترتيبات التي كانت ستؤدي إلى وصول الممثل فن ديزل إلى مدينة أبوظبي لافتتاح عرض فيلمه الجديد «Furious 7» في الثالث من شهر أبريل (نيسان) المقبل، تم إلغاؤها. هذا حدث بقرار من الممثل - المنتج ديزل الذي كان صور جزءا من الفيلم التابع لسلسلة «سريع وهائج» في فندق القصر في أبوظبي. السبب هو أن زوجته باميلا جيمنيز (وهي منتجة بدورها) تستعد للوضع. لديهما طفلان (فتاة وصبي) والثالث على الطريق.


* «أليانز» في نيويورك ‬
المخرج نيل بلومكامب: «القطاع 9»، و«فردوس» (Elysium) سيباشر تصوير جزء جديد من «غرباء» أو «أليانز» (Aliens) في نيويورك بعد أيام. الفكرة الآن هو إلغاء الأجزاء اللاحقة للجزئين الأول (إخراج ريدلي سكوت) والثاني (جيمس كاميرون) لتقديم جزء يكمل حكايتهما. سيغورني ويفر ستعود للعب دورها ذاته.


‫* علي ونينو ‬
البريطاني عاصف قبضايا في طريقه لباكو، أذربيجان، لاستكمال تصوير فيلمه «علي ونينو» عن رواية كتبها قربان سعيد سنة 1937 وحققت رواجا حول قصة حب بين مسلم اسمه علي وفتاة مسيحية اسمها نينو تقع خلال الحرب العالمية الأولى. يقوم الممثل الفلسطيني آدم بكري والإسبانية ماريا فالفردي بالبطولة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة