«LVCEA» إبداع الأناقة والفخامة في مجموعة بولغري لعام 2015

«LVCEA» إبداع الأناقة والفخامة في مجموعة بولغري لعام 2015

الخميس - 8 جمادى الأولى 1436 هـ - 26 فبراير 2015 مـ

* شهدت مدينة جدة حدثا مميزا بإطلاق المجموعة الجديدة من ساعات «لوتشيا» «LVCEA» الراقية، وذلك في معرض «Bvlgari» في شارع التحلية، وحضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات ضمت عددا من الدبلوماسيين ورجال الأعمال، كما تميز الحفل بحضور المدير الإقليمي لـ«Bvlgari» لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا ليليو غافاتزا، ورجا حداد - مدير عام «Bvlgari» الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى بيير كساب – مدير عام «Bvlgari» السعودية، والكثير من الصحافيين والإعلاميين.
بفخر تأتي المجموعة الجديدة لساعات «لوتشيا» «LVCEA» محافظة على نقائها الأصلي ورصانتها الأنيقة فكانت ابتكارية عصرية تحمل تعديلات جريئة بروح من البراعة مع محافظتها على خصائصها الكلاسيكية الأساسية التي تميزت بها «Bvlgari».
أطلقت أيضا «Bvlgari» تشكيلة جديدة من ساعات «BVLGARI BVLGARI» والتي تربط بين التاريخ والحداثة وروعة التصميم والموجهة بشكل حصري إلى النساء اللواتي يعشقن التميز والرقي.
وتطورت «BVLGARI BVLGARI» في عام 2015 من ناحية الأحجام والتباينات لتظهر ضمن إصدار ذهبي مرصع بالأحجار الكريمة مع سوار من جلد التمساح أو إصدار من الذهب الأبيض مع علبة وسوار مرصعين بأحجار الألماس مخروطية الشكل ونظام حركة ذاتي التعبئة.
وتضع «Bvlgari» في كل قطعة من مجموعتها الكثير من الخبرة والدقة لجعلها قطعا فنية خالدة من الجودة والجمال الذي لا يضاهي، وأبدعت «Bvlgari» بمزج الألماس والفولاذ مع الصفير الأزرق واللؤلؤ وجلد التمساح لتنتج مجموعتها الجديدة من الساعات المميزة والمبهرة بتصاميم راقية تزين المعصم بجمال يلفت الانتباه ويثير الدهشة.
تأسست «Bvlgari» في روما كمتجر للجواهر في عام 1884 على يد سيلفر سوتيريو بولغري، والذي قادها بمهارة لتصبح الشعار الدائم للتميز والإبداع الإيطالي المتواصل على مدى أكثر من 130 عاما بتاريخ هائل من الابتكار الجريء وروح الريادة، مما جعل اسم بولغري مرادفا دائما للبراعة والفخامة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة