ناومي كامبل تصبح أماً بعد 50 عاماً

على شبكات التواصل الاجتماعي، أثارت عارضة الأزياء البريطانية البالغة خمسين عاماً ناومي كامبل مفاجأة بإعلانها عن ولادة طفلها الأول وهي أنثى. كانت العارضة الشهيرة قد كتبت في منشور على «إنستغرام» معلّقة على صورة تُظهر قدمي طفلتها: «أعجوبة صغيرة ومدهشة اختارتني أن أكون أماً لها. إنه لشرف كبير لي أن تزيّن هذه الروح الصغيرة حياتي». وتابعت العارضة التي تحتفل بعيدها الحادي والخمسين بعد أيام: «ما مِن كلمات تَصِف هذا الرابط القوي الذي يجمعني بكِ يا ملاكي». ولم تذكر العارضة التي تعيش في نيويورك أي معلومات إضافية، خصوصاً فيما يتعلق باسم الطفلة وتاريخ ولادتها وظروفها.
وهنأ مشاهير كثر من عالمي الموضة والسينما ناومي كامبل بولادة طفلتها من بينهم المصمم مارك جايكوبس والممثلتان زويه زالدانا وجودي تورنر - سميث. وكانت كامبل قد تطرقت مرات عدة في تصريحات صحافية خلال الأعوام الأخيرة إلى رغبتها في إنجاب طفل.
وكانت قد قالت لصحيفة «إيفنينغ ستاندرد» البريطانية عام 2017: «أفكر باستمرار في إنجاب الأطفال». وأضافت: «حالياً مع تقدم العلم يمكنني أن أنجب عندما أشاء». ولمع نجم ناومي كامبل في تسعينات القرن العشرين. وكانت أول عارضة أزياء سوداء تحقق شهرة عالمية.