المدلج: واثقون من تسديد الاتحاديين لمستحقاتنا المتأخرة

المدلج: واثقون من تسديد الاتحاديين لمستحقاتنا المتأخرة

الأحد - 4 شوال 1442 هـ - 16 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15510]
فهد المدلج (الشرق الأوسط)

شدد فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي على ثقتهم بشأن إيفاء إدارة نادي الاتحاد بالمستحقات المقررة لصالح ناديه والتي تتجاوز السبعة ملايين ريال وأقرت رسمياً من قبل لجنة فض المنازعات. وأكد المدلج لـ«الشرق الأوسط» أن ثقتهم كبيرة في أن يوفي الاتحاديون بالتزاماتهم المالية تجاه ناديه في الفترة القادمة «دون تحديد سقف زمني».وتم تداول أحاديث عن وجود إنذار نهائي من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لنادي الاتحاد جراء عدم تسديد مستحقات أندية محلية من بينهم الفيصلي وأن هناك احتمالية في تعرض الفريق الذي دخل المنافسة بقوة على حصد اللقب لخصم في النقاط.
كما أن المتطلبات المالية لا تقتصر على الأندية، بل إن هناك لاعبين محليين وأجانب يطالبون النادي الغربي بمستحقات مالية بعضها مرحلة من إدارات سابقة.
من جهة ثانية، منح البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي لاعبي فريقه إجازة قصيرة قبل العودة غداً لاستئناف التدريبات تأهباً للمباريات المتبقية للفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ورغم عدم تحديد موعد مؤكد لنهائي كأس الملك الذي سيخوضه عنابي سدير أمام التعاون فإن تصريحات المسؤولين في اتحاد كرة القدم بأن من المرجح إقامته خلال شهر مايو (أيار) الحالي، مما يجعل المدرب شاموسكا يفكر في فتح صفحة مباراة نهائي الكأس من خلال التدريبات والاستعداد لهذا النهائي من خلال دراسة نقاط الضعف والقوة لفريق التعاون والعمل على تجهيز لاعبيه لهذه المباراة التي تمثل حلماً تاريخياً بتحقيق الفريق أغلى البطولات بعد أن خسر النهائي الذي وصله قبل 4 أعوام. وكان الفريق قد حقق فوزاً مهماً على نظيره أبها في الجولة 27 من بطولة الدوري مما جعله في وضع مطمئن جداً في جدول الترتيب وبعيد عن حسابات الهبوط بعد أن وصل للنقطة 36. وعبر المدرب عن سعادته للفوز الهام الذي جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث قلب الفريق تأخره بهدف لفوز بهدفين في مباراة تعتبر مباراة بست نقاط كونها أمام منافس مباشر على الابتعاد عن خطر الهبوط، حيث تخطى الفيصلي منافسه نقطياً وتقدم نحو مناطق الأمان. وأكد شاموسكا أن فريقه لعب بتركيز عالٍ وكانت الذهن حاضراً في الوقت العصيب من المباراة مما ساعد على استعادة زمام الأمور والعودة بالنتيجة ثم تحقيق الانتصار، مشدداً على أن لاعبي فريقه كانوا على قدر الثقة والتطلعات.
ومن المقرر أن يستعيد الفيصلي في المباراة القادمة لاعبه الألماني ميركل الذي أوقف نتيجة البطاقات الملونة ضد أبها كما سيوجد بشكل مؤكد في نهائي الكأس لعدم ارتباط المسابقات مع بعضها في حال مواصلة الفريق فيها.
وتبقت للفيصلي مباراتان في الدوري أمام الشباب وأخيراً الهلال، حيث سيخوضها الفريق أكثر راحة بعد ضمان البقاء.
وعلى صعيد متصل، تشير المصادر إلى أن المدرب وصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي على الاستمرار لموسم جديد مع الفريق بعد أن تخطى الفيصلي مرحلة الخطر والحسابات في بطولة الدوري، حيث سيواصل المدرب عمله في تطوير الفريق والسعي لتحقيق العديد من المنجزات رغم الحديث عن وجود العديد من العروض التي وصلته من عدة أندية في منطقة الخليج.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة