تربح 26 مليون دولار في اليانصيب... لكنها غسلت التذكرة الفائزة

تربح 26 مليون دولار في اليانصيب... لكنها غسلت التذكرة الفائزة

السبت - 3 شوال 1442 هـ - 15 مايو 2021 مـ
كرات يانصيب قبل إطلاقها لسحب جائزة كبرى في أتلانتا بولاية جورجيا الأميركية (أرشيفية - رويترز)

ادعت امرأة أنها اشترت التذكرة الفائزة في سحب يانصيب بولاية كاليفورنيا قيمتها 26 مليون دولار، وأنها تلفت بعدما تركتها في جيب بنطلون تم غسيله، حسبما ذكرت وسائل إعلام أميركية.
تم شراء تذكرة اليانصيب الفائزة من متجر صغير في ضاحية نورووك في ولاية لوس أنجلوس في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. من قبل امرأة تم التعرف عليها عن طريق كاميرات الأمن في المتجر «سي سي تي في».
يقول منظمو اليانصيب، على الفائز التقدم بالتذكرة الفائزة في غضون 180 يومًا من السحب، الذي حدث في 14 نوفمبر (تشرين الثاني)، وأن الموعد النهائي المحدد للمطالبة بالجائزة الكبيرة مر يوم الخميس الماضي.
قالت إسبيرانزا هيرنانديز، أحد العاملين في المتجر في نورووك، لصحيفة «ويتير ديلي نيوز» في كاليفورنيا: «إن امرأة جاءت يوم الأربعاء الماضي زاعمة أنها المالكة للتذكرة الفائزة، وإن التذكرة تلفت في الغسيل بطريق الخطأ».
وقالت المتحدثة باسم يانصيب كاليفورنيا، كاثي جونستون، للصحيفة إن لقطات المتجر لن تكون كافية لإثبات ادعاء المرأة، وأنه يلزم «دليل قوي مقنع على امتلاكها للتذكرة، مع ذلك، تمت مشاركة نسخة من الفيديو مع منظمي اليانصيب، ويجري التحقيق في الدعوى بشكل أكبر».
وقال المنظمون في بيان إنه إذا لم يكن هناك فائز معترف به بالجائزة الكبرى، فسيتم توزيع الأموال على المدارس العامة في كاليفورنيا.


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة