سيرينا ويليامز تتعرض لخسارة مفاجئة في مباراتها الألف

سيرينا ويليامز تتعرض لخسارة مفاجئة في مباراتها الألف

الأربعاء - 30 شهر رمضان 1442 هـ - 12 مايو 2021 مـ
لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز (أ.ف.ب)

تعرضت سيرينا ويليامز، التي خاضت مباراتها الألف في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، لخسارة مفاجئة 7 - 6 و7 - 5 أمام الأرجنتينية نادية بودوروسكا في الدور الثاني لبطولة إيطاليا المفتوحة، اليوم الأربعاء.
وفي مباراتها الرسمية الأولى منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، عادت اللاعبة الأميركية الحائزة على 23 لقباً كبيراً مرتين بعد كسر إرسالها لكنها عانت في إرسالها الأول لتحسم بودوروسكا المجموعة الأولى عبر شوط فاصل.
وأرسلت بودوروسكا، التي بلغت قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي، سلسلة من الضربات الأمامية القوية لتهيمن على المباراة عندما كسرت إرسال منافستها المخضرمة في بداية المجموعة الثانية، حسب ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.
ورغم كسر إرسال بودوروسكا في أولى محاولاتها لحسم المباراة، لكنها حافظت على إيقاعها لتكسر إرسال منافستها مرة أخرى وتضمن مكاناً في دور الستة عشر.
وتمثل خسارة سيرينا، التي لم تشارك في الدور الأول في روما، ضربة كبيرة لإعدادها لبطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق في 30 مايو (أيار) الحالي.
وهذه الخسارة 149 للاعبة الأميركية في ألف مباراة في مسيرتها في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات.
وخرجت أيضاً نعومي أوساكا المصنفة الثانية على العالم من البطولة بخسارتها 7 - 6 و6 - 2 أمام الأميركية جيسيكا بيغولا.
وغالباً ما تعاني أوساكا، الحائزة على أربع بطولات كبرى، على الملاعب الرملية وخسارتها في روما تأتي عقب هزيمتها في الدور الثاني في بطولة مدريد المفتوحة هذا الشهر.


إيطاليا رياضة تنس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة