باتشيكو يعالج دفاعات الشباب قبل «العين»

باتشيكو يعالج دفاعات الشباب قبل «العين»

الغاني أوال يتأهب للعب إلى جانب خطاب
الثلاثاء - 6 جمادى الأولى 1436 هـ - 24 فبراير 2015 مـ
التدريبات الشبابية الأخيرة تحسبا للقاء العين

ركز الجهاز الفني لفريق الشباب بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في مران أمس على التخلص من الأخطاء المتكررة لخط الدفاع في اللقاءات الماضية، وقد يعمد المدرب باتشيكو إلى إشراك المدافع الغاني الدولي محمد أوال ليكون بجوار الأردني طارق خطاب، وذلك للاستفادة من خبرة المدافع العريضة في هذا اللقاء الهام على الصعيد الآسيوي.
وعلى صعيد اجتماع اللجنة الفنية، تقرر أن يرتدي الفريق الشبابي اللون الأسود فيما سيلبس فريق العين الإماراتي الرداء الأساسي له باللون الأبيض، كما تم الاتفاق على جميع النقاط الفنية قبل اللقاء المرتقب.
وعلى صعيد التدريبات، أدى الفريق الأول مساء أمس حصة تدريبية بقيادة مدربه خايمي باتشيكو على ملعب (هزاع بن زايد)، حيث تم فتح أول ربع ساعة لوسائل الإعلام حسب لوائح البطولة الآسيوية.
بدأت التدريبات بتمارين إحماء، وتسخين بقيادة مدرب اللياقة مارسيو سمبايو، عقب ذلك قسم باتشيكو الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت لاعبي الخطوط الخلفية لتنفيذ تدريبات تكتيكية والدفاع على خط واحد، فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية على وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية، ليختتم المران بتقسيمه ركز من خلالها المدرب على التمرير من لمسة واحدة، والتمرير في الفراغات، والضغط على حامل الكرة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة