متجر «سيلفريدجز» في لندن يستضيف حفلات الزفاف

متجر «سيلفريدجز» في لندن يستضيف حفلات الزفاف

الأربعاء - 30 شهر رمضان 1442 هـ - 12 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15506]
«سيلفريدجز» يستضيف حفلات الزفاف في لندن (أ.ف.ب)

عادة لا تتخطى مشاركة المتاجر في حفلات الزفاف بيع مستلزمات الحفل. لكن متجرا لندنيا وضع معنى مغايرا لمصطلح «الزفاف» بعد منحه رخصة تنظيم حفلات الزفاف، حسب صحيفة (استاندارد) البريطانية. استغل متجر «سيلفريدجز» اللندني البريطاني متعدد الطوابق حصوله على رخصة إقامة ترتيبات ما قبل الزفاف لتقديم عروض مبتكرة بأسعار مخفضة للأزواج الذين قرروا إرجاء زفافهم إلى ما بعد انتهاء وباء «كوفيد19».

ابتداء من أمس الثلاثاء، يعرض المتجر الواقع بشارع «أكسفورد ستريت» ثلاث باقات تبدأ من 6500 جنيه إسترليني للأزواج الذين أوقفوا خططهم أثناء الوباء.

أولى باقات العرض حمل اسم «نحن الاثنان فقط» الذي يبدأ بمواعيد صالون التجميل وينتهي بمشاهدة فيلم في سينما المتجر، فيما تسمح حزمة «عشاق الأرض» لما يصل إلى 20 ضيفًا بحضور حفل عشاء بصحبة العروسين.

لكن العرض الأكثر فخامة حمل عنوان «كل شيء فاخر» الذي يتضمن احتفالًا يقدمه الكوميديان «جوني ووه» ينتهي بتناول وجبة في غرفة الطعام الخاصة بقاعة «براسير أوف لايت». وتقام الاحتفالات في جناح زفاف جديد في الطابق الرابع من المتجر. وصرحت ريبيكا واربورتون، مديرة الاحتفالات في سيلفريدجز، بأن الخدمة ستكون «لأولئك الذين يبحثون عن طريقة فريدة حقًا للزواج الصيف الجاري».


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة