منصة «قرنتافاي» شريك لـ«ويستهام الإنجليزي» في اكتشاف المواهب

منصة «قرنتافاي» شريك لـ«ويستهام الإنجليزي» في اكتشاف المواهب

الجمعة - 25 شهر رمضان 1442 هـ - 07 مايو 2021 مـ

أعلن نادي ويستهام الإنجليزي رسميا توقيعه عقد شراكة استراتيجية مع شركة قرنتافاي لتقنية المعلومات، صاحبة أكبر منصة كروية على مستوى الشرق الأوسط. منصة قرنتافاي ستكون هي المنصة الحصرية لاكتشاف المواهب الكروية لنادي ويستهام الإنجليزي عالمياً.
ووقع عقد الشراكة نيثان ثومبسون مدير عام الشراكات في نادي ويستهام الإنجليزي والمهندس مجدي اللولو الرئيس التنفيذي لمنصة قرنتافاي.
وينص العقد المبرم بين الطرفين على السماح بوصول حصري للطاقم التدريبي ومسؤولي الفئات السنية في نادي ويستهام لقاعدة بيانات اللاعبين في منصة قرنتافاي مما يعطيهم القدرة على اكتشاف مواهب كرة قدم في أي وقت وفي أي مكان عن طريق إحصاءات اللاعبين والفيديوهات الخاصة بهم وإنجازاتهم من خلال المنصة.
وسيقوم نادي ويستهام الإنجليزي بدعوة اللاعبين المختارين إلى تجارب أداء رسمية في المملكة المتحدة، مدينة لندن.
كما ستقوم منصة قرنتافاي بإجراء تجارب أداء محلية وإقليمية وستقوم بالإعلان عنها للبحث عن أفضل المواهب الكروية، وسيتم الاختيار ما بين المواهب الكروية لتتم دعوتهم إلى مدينة لندن، كما ستتم تجربتهم في أكاديمية نادي ويستهام العريق في تجربة هي أقرب إلى تجربة العمر للاعبين، حيث سيتم تدريبهم كأحد اللاعبين في نادي ويستهام.
بالإضافة إلى أن منصة قرنتافاي ستقوم باستضافة الطاقم التدريبي لنادي ويستهام في السعودية في حدث ضخم وتجارب أداء كبيرة تضم العديد من اللاعبين ليتم اختيار مواهب كروية من بينهم.
من جانبه قال نيثان ثومبسون مدير عام الشراكات في نادي ويستهام: «في ويستهام نفخر جداً بأكاديميتنا وعلى قدرتنا على استضافة اللاعبين وصقل مواهبهم الكروية، نحن متحمسون جداً للعمل على الشراكة مع منصة قرنتافاي، ومستعدون للترحيب باللاعبين الموهوبين في المملكة المتحدة وفي النادي، ومتأكدون أننا سنمنحهم تجربة مميزة في إحدى أفضل الأكاديميات الكروية في العالم».
من جانبه قال المهندس مجدي اللولو الرئيس التنفيذي لشركة قرنتافاي: «منذ بدايتنا في قرنتافاي كنا حريصين على إتاحة فرصة تحقيق الحلم للاعبين بغض النظر عن إمكانياتهم المادية أو عن توفر المعطيات والموارد الممكنة لوصولهم للاحتراف»، مضيفاً «تعاوننا مع النادي الإنجليزي العريق سيضمن لنا توفير فرصة الاحتراف الدولية للاعبين، وستساعدنا على مواكبة (رؤية السعودية 2030)»، مختتماً حديثه: «نادي ويستهام لديه تاريخ عريق وكبير في تطوير المواهب الكروية، وهذا يتوافق تماماً مع قيمنا الأساسية».
يشار إلى أن منصة قرنتافاي هي فكرة حديثة من شأنها منح الفرصة لكل لاعب كرة قدم بتنظيم مباراة من خلال التطبيق، ودعوة اللاعبين من حوله أو الانضمام إلى أي مباراة تقام حوله، بالإضافة إلى أنه يتم تقييم اللاعبين بعد كل مباراة على أدائهم مع عرض وتتبع مهاراتهم بخاصية الفيديو، ليتمكن اللاعب عبر هذه المميزات من بناء ملف أو سيرة ذاتية في مجال كرة القدم.
يعتبر نادي ويستهام الإنجليزي إضافة جديدة لقائمة شركاء منصة قرنتافاي التي تضم نادي الاتحاد السعودي ومواطنه نادي الوحدة، بالإضافة لنادي زامورا الإسباني.


السعودية السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة