«محمد يوسف ناغي للسيارات» تستعد للكشف عن ديسكفري سبورت في السعودية

«محمد يوسف ناغي للسيارات» تستعد للكشف عن ديسكفري سبورت في السعودية

الأحد - 4 جمادى الأولى 1436 هـ - 22 فبراير 2015 مـ

* تستعد مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع المعتمد لجاغوار ولاند روفر بالكشف لأول مرة عن مركبة ديسكفري سبورت الجديدة المرتقبة في السعودية أمام حشد من الجماهير في حدث حصري سيقام في كل من مركز رد سي مول بجدة يوم 26 من هذا الشهر ومركز غرناطة بالرياض بتاريخ 5 مارس (آذار) وفي الظهران مول بالمنطقة الشرقية بتاريخ 12 مارس.
وسوف يشهد الحدث حضور عدد كبير من العملاء والمهتمين من ضمنهم شخصيات هامة، وإعلاميون بارزون، للمشاركة في الكشف الحصري عن أول عضو في عائلة ديسكفري الجديدة من لاند روفر. وسوف يتضمّن الحدث عروضًا حيّة رائعة تسلط الضوء على المزيج الفريد من التحسينات والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روفر، بالإضافة إلى عروض ترحيبية بالضيوف ستتضمن عرضا استعراضيا أخاذا حيث سيتم تخصيص أماكن للعائلات والمدعوين لمشاهدة حدث فريد من نوعه بالمملكة.
وقال عمرو بادغيش مدير عام التسويق في محمد يوسف ناغي للسيارات جاغوار لاند روفر: «تجمع مركبة ديسكفري سبورت بين ميزات التصميم الديناميكي الفاخر وتعددية الاستخدام، والتي أثق بأنها ستجذب عملاءنا في المملكة العربية السعودية، ونحن نتوقع أن يقود ذلك إلى تحقيق نتائج قوية عند طرحها للبيع. وقد استقطبت هذه المركبة اهتمامًا كبيرا في المنطقة والعالم منذ إطلاقها رسميًا في باريس، ونحن فخورون جدًا بالكشف عنها الآن في المملكة العربية السعودية».
وأضاف: «قررنــا إطلاق المركبة الجديدة ديسكفري أمام عملائنا المستهدفين في المراكز التجارية بهدف جذب عدد كبير منهم للاستمتاع بمقومات وأداء المركبة وأيضًا للاستمتاع بالعرض الذي سنقدمه لهم أمام أعينهم».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة