وقت ممتع في سانت لوسيا الكاريبية رغم «كورونا»

تعرض دولة سانت لوسيا الكاريبية برنامج «ليف إت» وهو عبارة عن رحلة ممتدة لستة أسابيع حيث يمكن للسياح الحصول على فرصة قضاء بعض الوقت مثلهم مثل السكان المحليين.
سانت لوسيا هي دولة جميلة محاطة بالعجائب الجيولوجية لجبال «بيتون» الخلابة المدرجة كموقع تراث عالمي. ويحب المغامرون ومحبو الطبيعة هذا المكان، الذي يضم شلالات رائعة حيث يأتي الأشخاص للتنزه سيراً، أو الغوص في الكاريبي الهادئ للحصول على نظرة قريبة للحياة البحرية في سانت لوسيا، حسب موقع ترافل تايمز.
ويمكن التقدُّم لهذا البرنامج عبر الإنترنت بملء تطبيق مجاني. وسيرافق المشاركين المهتمين أحدُ مسيّري الرحلات المحلية الذي سيكون بمثابة مرشد خاص قبل وخلال إقامتهم في الفنادق والفيلات. ويضم البرنامج بعض الأنشطة الممتعة للسياح أيضاً. وسيضم تعلم وصفات طهوية محلية واستكشاف الغابات المطيرة والغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية وتسلق جبال بيتون.
وهناك واي فاي مجاني للزوار حتى يمكنهم العمل عن بُعد، عبر الجزيرة في الفنادق والفيلات والمواقع العامة. وتقدم بعض الفنادق بالفعل برامج العمل عن بُعد ووسائل الراحة وامتيازات خاصة.
وبسبب جائحة فيروس «كورونا»، وضعت قواعد جديدة وسيتحتم على الزوار قضاء أسبوعين في فندق أو فيلا بسبب (كوفيد - 19)، ولكن بعد ذلك يمكن للسياح التجول بحرية واستكشاف المكان.