حقق حلمه... طفل يعاني من مرض خطير يصبح ضابطاً فخرياً في شيكاغو

حقق حلمه... طفل يعاني من مرض خطير يصبح ضابطاً فخرياً في شيكاغو

الأربعاء - 9 شهر رمضان 1442 هـ - 21 أبريل 2021 مـ
الطفل إبراهيم يظهر أمام آلية عسكرية خلال اليوم الذي قضاه كضابط فخري في شرطة شيكاغو (ديلي ميل)

حقق طفل من ولاية إلينوي الأميركية يعاني من حالة قلبية تهدد حياته حلمه في أن يصبح ضابطاً في قوات التدخل السريع الخاصة، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».

وبمساعدة مؤسسة خيرية في إلينوي، أصبح إبراهيم «ضابط شرطة ليوم واحد في مهمة للقبض على سارق سيارات فاخرة» يوم الأحد، حسبما ذكر حساب شرطة شيكاغو على «تويتر».



ويعاني إبراهيم، البالغ من العمر 7 سنوات من مقاطعة كوك، من مرض في القلب يهدد حياته، ويتلقى حالياً العلاج في مستشفى «آدفوكيت شيلدرين» في أوك لاون.

وتم تصوير إبراهيم خلال اليوم الذي أصبح به ضابطاً فخرياً، وشوهد وهو يداعب كلب بوليسي، ويقفز عبر الإطارات، ويلقي القبض على سارق سيارة وينظر داخل سيارة فيراري، ضمن تدريبات.



وقالت شرطة شيكاغو في بيان على الإنترنت: «اليوم نلبي رغبة إبراهيم البالغ من العمر 7 سنوات، والذي يعاني من حالة قلبية تهدد حياته. أراد أن يصبح ضابط شرطة ليوم واحد للقبض على سارق سيارة فاخرة، لذلك جعلناه ضابطا في التدخل السريع لتحقيق حلمه».

وبدأ الضابط الفخري إبراهيم على الفور بالعمل مع زملائه والخضوع لدورة ضمن تدريب «لومارت».

وأوضحت الشرطة «انتهى يومه بشجاعة عبر إنقاذ حياة ضحية سرقة سيارة وأخذ اثنين من لصوص السيارات إلى الحجز».



وانتهى البيان بتوجيه الشكر إلى مؤسسة «ميك إيه ويش» في إلينوي، وشركة «كراون رالي» لتجربة القيادة الفاخرة في شيكاغو، وإدارة شيكاغو للإطفاء للمساعدة في «تحقيق رغبة إبراهيم ووضع أكبر ابتسامة على وجهه».


أميركا أخبار أميركا الأطفال الولايات المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة