مدرب الهلال: قدمنا مباراة جيدة وجعلنا الخصم تحت الضغط

مدرب الهلال: قدمنا مباراة جيدة وجعلنا الخصم تحت الضغط

الخميس - 3 شهر رمضان 1442 هـ - 15 أبريل 2021 مـ
ميكالي مدرب فريق الهلال في المؤتمر الصحافي ( الشرق الأوسط)

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال، أن الفرص لا زالت مفتوحة في المجموعة الأولى وذلك بعد تعادل فريقه من أمام أجمك الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات بنتيجة 2-2.
وأشار البرازيلي في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «قدمنا مباراة جيدة من ناحية المجهود والعودة بالنتيجة، وفي الشوط الثاني افتقدنا السيطرة على المباراة وحاولنا تدارك الأمر بالتبديلات ولكن عانينا من الإصابات».
وأضاف ميكالي، أن «الإصابات أجبرتنا على إستبدال بعض اللاعبين المميزين، والتغيرات كانت بهدف زيادة المستوى وجعل الخصم تحت الضغط، ومن شارك كبديل قدم المطلوب منه».
وأوضح ميكالي في حديثه عن مجريات المباراة: «طريقة اللعب كانت تعتمد على الأطراف وشكلنا خطورة بذلك».
وختم مدرب فريق الهلال حديثه: «حمد العبدان لم يكن أحد خياراتنا اليوم لعدم جاهزيته للمباراة، مضيفاً: العبدان لديه مشاكل على مستوى القلب، ولم نريد إشراكه في مباراة اليوم لعدم جاهزيته».
من جانبه أوضح لوسيانو فييتو لاعب فريق الهلال صاحب الهدف الثاني في المباراة، أن جميع الفرق جيدة في البطولة الآسيوية، موضحاً: المستوى أرفع من المباريات المحلية.
وعن إصابته التي ساهمت بخروجه من المباراة متأثراً بها، قال الأرجنتيني فييتو: «إصابتي عبارة عن إلتواء على مستوى المفصل ولم تسمح لي باستكمال اللقاء».


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة