شبح الهبوط يشعل مواجهة أبها والعين اليوم

شبح الهبوط يشعل مواجهة أبها والعين اليوم

الأربعاء - 2 شهر رمضان 1442 هـ - 14 أبريل 2021 مـ
من مواجهة العين وأبها في الدور الأول من البطولة (تصوير: عدنان مهدلي)

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة وحيدة تجمع بين فريق أبها وضيفه العين الباحث عن التشبث بآماله الضئيلة لتجنب الهبوط.
ويسعى العين لاقتناص نقاط المباراة رغم صعوبة مهمته أمام أبها والذي يقدم مستويات فنية مميزة على عكس الفريق الضيف الذي يعاني من تذبذب مستوياته وإخفاقاته.
ويحاول العين استعادة نغمة انتصاراته وإبقاء الآمال على عدم هبوطه نحو دوري الدرجة الأولى.
وتقام يوم الجمعة، مواجهتين في ذات الجولة حيث يستضيف فريق الاتحاد نظيره فريق الباطن في مهمة اقتناص نقاط اللقاء والحضور في صدارة لائحة الترتيب بصورة مؤقتة حتى نهاية منافسات هذه الجولة، ويحل الرائد ضيفاً على نظيره فريق القادسية في مدينة الخبر.
وتستكمل مباريات الجولة الـ26 يوم السبت، حيث يستضيف فريق الفتح نظيره فريق ضمك في مدينة الاحساء، فيما يصطدم فريق الوحدة بمواجهة صعبة تجمعه أمام الاتفاق في مكة المكرمة.
ويبدو الصراع في نسخة العام الحالي محتدماً بصورة كبيرة في ظل التقارب النقطي بين فرق المنطقة المتوسطة ومؤخرة لائحة الترتيب، حيث يحتل الوحدة المركز "قبل الأخير" برصيد 27 نقطة وبذات الرقم يحتل فريق ضمك المركز الرابع عشر، فيما يحضر فريق الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة ويسبقه بالمركز الثاني عشر فريق الفيصلي بثلاثين نقطة، فيما يحضر فريق أبها بالمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة ويأتي الرائد بالمركز العاشر برصيد 32 نقطة.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة