الهلال يعيد فييتو للآسيوية بعد إصابة سالم

الهلال يعيد فييتو للآسيوية بعد إصابة سالم

الحمدان بدأ يستعيد حالته البدنية تدريجياً
الثلاثاء - 23 شعبان 1442 هـ - 06 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15470]
فييتو (الشرق الأوسط)

قادت إصابة سالم الدوسري لاعب فريق الهلال، المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي إلى إحداث تغيير في قائمة الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا التي رفعت بصورة نهائية للمشاركة في البطولة التي تنطلق الشهر الحالي، وتقام بنظام التجمع لكل مجموعة في دولة محددة. وأعلن الهلال استبدال لاعب خط الوسط المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو بالكولومبي جوستافو كويلار، وذلك لظروف إصابة سالم الدوسري وحاجة عبد الله الحمدان لمزيد من التأهيل بعد تشافيه من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة لوجود إصابة عضلية سابقة لدى اللاعب.
وكان البرازيلي ميكالي أعلن في القائمة الأولية ضم محور الارتكاز جوستافو كويلار، بالإضافة للمدافع الكوري الجنوبي جيانغ هيون والبيروفي كاريلو والمهاجم الفرنسي غوميز، قبل أن يتراجع ويستبدل الأرجنتيني فييتو بكويلار.
وضمت قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا ثلاثين لاعباً؛ يتقدمهم عبد الله المعيوف وحبيب الوطيان وعبد الله الجدعاني وأحمد الجبيع، فيما يحضر في خط الدفاع كل من ياسر الشهراني ومد الله العليان ومتعب المفرج وعلي البليهي ومحمد جحفلي وجيانغ ومحمد البريك وأمير كردي ومحمد الخيبري ونواف المفرج.
وفي وسط الميدان يحضر كل من عبد الله عطيف ومصعب الجوير ومحمد كنو وناصر الدوسري وهتان باهبري وتركي المطيري وسالم الدوسري وسعد الناصر وفواز الطريس وكاريلو وحمد العبدان وفييتو وعبد الله رديف، وفي المقدمة غوميز وعبد الله الحمدان وصالح الشهري. جدير بالذكر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها سالم الدوسري أثبتت إصابته في أربطة مفصل القدم، وتمدداً بسيطاً في الرباط الجانبي للركبة، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وطبي قبل العودة مجدداً لتمثيل فريقه الهلال، حيث بات غيابه مؤكداً عن مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد الجمعة المقبل.
فيما أنهى مد الله العليان برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية وغيبته عن الملاعب طويلاً، حيث شارك في التدريبات الجماعية وبات ضمن خيارات البرازيلي روجيرو ميكالي.
وكان عبد الله الحمدان بدأ برنامجه التأهيلي الذي سيحرمه من المشاركة في مباراة الاتحاد، وذلك لإصابته السابقة في أسفل عضلات البطن، حيث يواصل الحمدان جلساته العلاجية التي توقفت بسبب إصابته الفترة الماضية بفيروس كورونا. ويواصل فريق الهلال استعداداته المكثفة لمواجهة نظيره فريق الاتحاد في مهمة الانفراد بصدارة لائحة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيدخل ميكالي المواجهة بالإيطالي جيوفينكو بديلاً عن سالم الدوسري الذي تعرض للإصابة، فيما يتوقع أن تشهد المواجهة فرصة أكبر للثنائي هتان باهبري وفواز الطريس كأوراق رابحة في المباراة، بالإضافة إلى حمد العبدان.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة