إرجاء عرض فيلم «سريع وغاضب» الجديد إلى يونيو

بعد شهر من الموعد المحدَّد لعرضه، أرجأت شركة «يونيفرسال بيكتشرز» عرض الفيلم الجديد من سلسلة «فاست آند فيوريس»، «سريع وغاضب»، حتى 25 يونيو (حزيران)، إذ تحاول شركات صناعة السينما في هوليوود استجلاء الوقت الذي سيعود فيه عشاق السينما إلى دور العرض بأعداد كبيرة، حسب «رويترز».
ويلمّح هذا القرار إلى ثقة الشركة في تحقيق انتعاش خلال الصيف بعدما أصبحت اللقاحات المضادة لفيروس «كورونا» أكثر توفراً في الولايات المتحدة وكندا اللتين تشكّلان معاً أكبر سوق للسينما في العالم. وكان من المقرر أن تبدأ دور السينما في مدينة نيويورك، ثاني أكبر منطقة لارتياد دور العرض في الولايات المتحدة، في فتح أبوابها، أمس (الجمعة). ومن المنتظر عرض فيلم (بلاك ويدو) «الأرملة السوداء» وهو من إنتاج شركة «والت ديزني» وأحد أفلام الحركة ذات الميزانية الكبيرة في السابع من مايو (أيار).
وحققت سلسلة «فاست آند فيوريس»، التي تدور حول مجموعة من متسابقي الشوارع، ما يزيد على خمسة مليارات دولار من مبيعات التذاكر في أنحاء العالم منذ عرض أول أفلام السلسلة في 2001.
وكان مقرراً عرض أحدث أفلام السلسلة «إف 9»، وهو من بطولة فان ديزل وميشيل رودريغيز، في أبريل (نيسان) 2019، لكن أرجئ عرضه عدة مرات. وأرجأت «يونيفرسال» أيضاً عرض فيلم الرسوم المتحركة «مينيونز: ذا رايز أوف غرو» من يوليو (تموز) 2021 إلى يوليو 2022.