نائب رئيس الرائد: الهلال لن يوقف صحوتنا في الدوري

نائب رئيس الرائد: الهلال لن يوقف صحوتنا في الدوري

قال إن خطر الهبوط للأولى لم ينته بعد
الاثنين - 17 رجب 1442 هـ - 01 مارس 2021 مـ رقم العدد [ 15434]
لاعبو الرائد يحتفون بعبد الله المقرن بعد ثلاثيته في العين (تصوير: علي الظاهري)

أشاد صالح المرشود نائب رئيس نادي الرائد بالمستوى الفني الكبير والنتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بناديه في المباراتين الأخيرتين ضد أبها والعين والتقدم في جدول الترتيب بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبين المرشود في حديث لـ«الشرق الأوسط» بعد الفوز الذي حققه فريقه على العين بأربعة أهداف نظيفة أمس أن الرائد أثبت أنه على قدر التحدي وظهر اللاعبون بالصورة القوية التي مكنتهم من حصد الفوز الثاني على التوالي وحصد النقاط الستة وتأكيد العزيمة على تجاوز الظروف الصعبة التي مر بها الفريق وجعلته في مركز متأخر.

وأشار إلى أن فريقه توفرت فيه كل الإمكانيات المطلوبة، حيث بذلت الإدارة بقيادة الرئيس فهد المطوع الشيء الكثير من أجل جعل الفريق في أفضل المراكز في بطولة الدوري إلا أن هناك ظروفاً كثيرة من أخطاء وعدم توفيق ساهمت في أن يكون الرائد في مركز متأخر لعدة جولات.

وشدد على أن الجهاز الفني الذي يقوده بيسنيك هاسي يقدم عملاً كبيراً وكذلك إدارة الفريق بعد أن انتهجت الإدارة الاستقرار إلا أن الرائد نقصه الكثير من التوفيق مما استدعى مضاعفة العمل من أجل أن يقدم الأفضل ويسعد أنصاره.

وبعد أن حقق الرائد فوزين على التوالي تنتظره مباراة صعبة في الجولة القادمة ضد الهلال أحد أقوى المنافسين على حصد النسخة الحالية لبطولة الدوري إلا أن الرشود عبر عن الثقة في أن يواصل فريقه النتائج الإيجابية رغم قوة الهلال.

ورفع الرائد رصيده إلى 25 نقطة متقدماً خطوتين في جدول الترتيب حيث وصل للمركز 12 الذي يؤمن بقاءه في حال المحافظة عليه حتى نهاية الدوري. وأكد الرشود أن الدوري دخل المنعطف الأخير وأن الجميع يجتهد من أجل تحقيق أفضل النتائج ولذا ستكون المباريات المتبقية صعبة على جميع الفرق وسيكون السلاح الأول للفرق هو الأداء الفني للاعبين داخل أرض الملعب.

من جانبه، عبر الحارس الجزائري عز الدين دوخة عن ارتياحه من الصحوة التي بات عليها فريقه من خلال الفوزين الكبيرين على أبها والعين وتسجيل زملائه 7 أهداف مقابل المحافظة على الشباك نظيفة.

ونجح دوخة في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات من 21 مباراة في دوري هذا الموسم ليثبت بذلك بأنه من أفضل الحراس العرب المحترفين في الدوري السعودي.

واعتبر دوخة أن التنظيم الدفاعي والروح القتالية التي كان عليها جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة كان عاملاً مساعداً على الحفاظ على الشباك نظيفة، مشيراً إلى أن الأهم لديه تحقيق الفريق النتائج الإيجابية وليس المنجزات أو الأرقام الشخصية.

فيما عبر المدرب هاسي عن سعادته البالغة بهذا الفوز الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن فترة الانتقالات الشتوية كانت إيجابية في تدعيم صفوف الفريق، وكذلك التكامل الذي بات عليه الفريق في هذه الفترة متعهداً بمواصلة العمل ليكون الرائد على قدر تطلعات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة