وزير الخارجية السعودي يبحث مع مسؤولين يونانيين الموضوعات المشتركة

وزير الخارجية السعودي يبحث مع مسؤولين يونانيين الموضوعات المشتركة

الخميس - 29 جمادى الآخرة 1442 هـ - 11 فبراير 2021 مـ
رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس ووزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان عقدا جلسة مباحثات في أثينا (واس)

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اليوم (الخميس)، مع مسؤولين يونانيين الموضوعات المشتركة بين البلدين.
واستقبل رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس بالعاصمة أثينا وزير الخارجية السعودي والذي نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لرئيس الوزراء اليوناني، فيما حمله ميتسوتاكيس تحياته وتقديره لهما، وحكومة وشعب السعودية.
وعقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية تناولت العلاقات الثنائية بين السعودية واليونان، وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما عقد وزير الخارجية السعودي جلسة مباحثات رسمية مع نظيره اليوناني نيكوس دندياس، تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها في شتى المجالات.
وتبادل الوزيران وجهات النظر في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما تطرقا إلى نتائج اجتماع وزراء خارجية دول الشرق الأوسط وشرق البحر المتوسط الذي استضافته اليونان.


السعودية اليونان السعودية اليونان

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة