الاتحاد يفتقد لـ«هنريكي» أمام الأهلي... والإدارة ترصد المكافأة الأعلى

يفتقد الاتحاد للاعب البرازيلي برونو هنريكي في مباراته أمام غريمه التقليدي الأهلي الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وأعلن الجهاز الطبي في النادي أن البرازيلي هنريكي سيخضع لعملية جراحية في مشط القدم بعد تعرضه لكسر إجهادي خضع بعده للإجراء الطبي العلاجي التدرجي في التعامل مع هذا النوع من الإصابات بناء على مدى الاستجابة، التي في ضوئها تم التوجه للتدخل الجراحي، حيث تم التنسيق مع طبيب مختص في البرازيل لإجراء العملية الجراحية للاعب خلال الأيام المقبلة.
وشرع كاريلي خلال الحصة التدريبية الاثنين في تعزيز الجوانب الهجومية للفريق بتفعيل الأدوار المناطة بلاعبي الأطراف في مساندة الهجمة والارتداد السريع للتغطية، في الوقت الذي عمد على تنويع الأدوار بين اللاعبين في بناء الهجمة من الأطراف والعمق وسط تركيز على الكرات العكسية لاستثمارها داخل منطقة الجزاء للمنافس.
وركز كاريلي خلال المران على تطبيق عدد من الجمل الفنية خلال المناورة التي أجراها بين اللاعبين بعد تقسيمهم لمجموعتين، بهدف استيعاب كل لاعب للمهام المناطة به.
وتعاهد لاعبو الاتحاد خلال اجتماع الجهاز الفني والإداري بهم على تقديم كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم بتحقيق الفوز بالديربي والمضي قدماً في تحقيق النتائج الجيدة، في الوقت الذي تواصل فيه الدعم الإداري لتجهيز اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمواجهة، حيث رصدت إدارة النادي مكافأة السقف الأعلى في حال حصد النقاط الثلاث.
ويهدف المدرب كاريلي لتعزيز منطقة وسط الميدان للفريق في مباراته أمام الأهلي، في الوقت الذي سيكون الثلاثي رومارينهو وفهد المولد وغازي رودريغيز أمامهم لتعزيز النزعة الهجومية للفريق.
وينوي مدرب الاتحاد تكثيف وسط الميدان بـ5 لاعبين لفرض سيطرته على منطقة المناورة، في الوقت الذي سيدخل بالمهاجم الصربي ألكسندر بريغوفيتش وحيداً في خط المقدمة.