غوميز يستعين بمدربه الشخصي لاستعادة وهجه

غوميز يستعين بمدربه الشخصي لاستعادة وهجه

بعد أن أصبحت مستوياته مثار تساؤلات الهلاليين
الأربعاء - 7 جمادى الآخرة 1442 هـ - 20 يناير 2021 مـ رقم العدد [ 15394]
مستويات غوميز في المباريات الأخيرة أثارت تساؤلات الهلاليين بشأن جدوى استمراره (تصوير: عبد الله الفالح)

خضع الفرنسي غوميز مهاجم فريق الهلال لتدريبات خاصة مع مدربه الشخصي بهدف استعادة كامل عافيته البدنية واللياقية قبل خوض مباراة فريقه أمام التعاون مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأظهرت مقاطع فيديو مصورة بثها الفرنسي غوميز عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» تدريبات خاصة بالجانب اللياقي مع مدربه الشخصي وكتب عبارة «الأسد قادم».
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يخضع فيها غوميز لتدريبات لياقية خاصة مع مدربه الشخصي، حيث جرت العادة على الاستعانة بخدماته خلال فترات متقطعة كان أبرزها خلال فترة توقف منافسات الدوري بسبب تفشي وباء فيروس كورونا قبل استئناف الموسم الرياضي السابق، بالإضافة للفترة الزمنية القصيرة التي فصلت بين الموسمين والتي لجأ فيها غوميز لمدربه الشخصي.
ويتطلع غوميز إلى استعادة وهجه وعافيته الفنية والبدنية في ظل ابتعاده عن الحساسية على الشباك رغم تسجيله هدفاً في مباراة الباطن «الجولة قبل الماضية» قبل أن يغيب عن التهديف في مباراة الأهلي التي تعثر فيها الفريق بالتعادل السلبي دون أهداف وبات مهدداً بفقدان صدارته لائحة الترتيب في حال إخفاقه أمام التعاون هذا المساء.
وسجل غوميز في الموسم الحالي ستة أهداف منها هدفان جاءا عن طريق ضربتي جزاء وكانا أمام القادسية والنصر، فيما جاءت أهدافه الأربعة الباقية في شباك فرق ضمك والشباب والباطن والوحدة.
ويتطلع الفرنسي غوميز الذي يعول عليه الهلاليون كثيراً في استعادة وهجه وعافيته الفنية أمام الشباك، خاصة أن اللاعب الفرنسي كان هدافاً للفريق الأزرق في موسمه الماضي بعدما سجل 27 هدفاً حاضراً في المركز الثاني في قائمة الهدافين الذي تصدره المغربي عبد الرزاق حمد الله برصيد 29 هدفاً.
من جانب آخر، اكتملت صفوف فريق الهلال قبل مواجهة فريق التعاون وذلك بإعلان جاهزية سالم الدوسري للمشاركة في المباراة بعدما شارك الدوسري في التدريبات الجماعية للفريق الأزرق وبات ضمن خيارات الروماني رازفان لوشيسكو في المباراة. وستشهد مواجهة الهلال أمام ضيفه التعاون عودة الكولومبي جوستافو كويلار وسالم الدوسري بعد غيابهم عن مباراة الأهلي في الجولة الماضية، حيث غاب كويلار لتعرضه للإصابة بالإنفلونزا فيما غاب الدوسري بعد تعرضه لتمزق بسيط في العضلة الخلفية.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة