بروس ويليس يرفض ارتداء كمامة داخل صيدلية... ويوضح موقفه

بروس ويليس يرفض ارتداء كمامة داخل صيدلية... ويوضح موقفه

الأربعاء - 30 جمادى الأولى 1442 هـ - 13 يناير 2021 مـ
الممثل الأميركي بروس ويليس يتجول داخل متجر بدون ارتداء كمامة (ديلي ميل)

أصدر الممثل الأميركي بروس ويليس أمس (الثلاثاء) بياناً توضيحياً بعد أن تم تصويره وهو يدخل متجراً في جنوب كاليفورنيا من دون ارتداء قناع واقٍ للوجه يوم الاثنين، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».
وقال نجم فيلم «داي هارد»، البالغ من العمر 65 عاماً، في بيان، إن الخطوة «كانت خطأ في الحكم». وأضاف: «كونوا بأمان جميعاً... ودعونا نستمر في ارتداء الـكمامات».
ورغم أن حكومة كاليفورنيا أصدرت قواعد صارمة ترتبط بتفشي فيروس «كورونا» كانت سارية منذ شهور، فقد التقطت صوراً لممثل هوليوود وهو يتسوق داخل صيدلية في لوس أنجليس دون ارتداء قناع للوجه.
وأفيد بأن ويليس رفض ارتداء كمامة عند دخول صيدلية «رايت إيد» في لوس أنجليس، رغم أنه شوهد وهو يرتدي وشاحاً حول رقبته يمكن بسهولة سحبه فوق فمه وأنفه.
وتوضح الصور التي التقطت له أنه ينتهك الإرشادات الحكومية الصارمة أثناء تجوله. ويزعم تقرير صادر عن موقع «بايج سيكس» أن المتسوقين شعروا بانزعاج عندما شوهد النجم بدون كمامة، وانتهى به الأمر بالخروج من المتجر دون شراء ما يحتاجه.
والأقنعة مطلوبة في جميع الأماكن الداخلية في كاليفورنيا، بينما يمكن للأشخاص اختيار عدم ارتدائها في الخارج طالما أنهم على بعد ستة أقدام على الأقل من الآخرين.
ويأتي ذلك بعد أن تجاوز عدد وفيات فيروس كورونا في كاليفورنيا الآن 30 ألفاً، وأصبحت لوس أنجليس من بين أكثر الأماكن تضرراً من الوباء.
وتظهر نتائج الاختبارات الإيجابية على عشرة أشخاص كل دقيقة، وقد تم نصح السكان بارتداء أقنعة داخل منازلهم، ناهيك عن الخروج للتسوق والاختلاط بأشخاص آخرين.
ولم يخف ويليس حقيقة أنه كان يخضع للحجر الصحي مع مجموعة كبيرة، وشارك مؤخراً صورة نادرة عبر الإنترنت مع زوجته إيما (42 عاماً)، وابنتيهما إيفلين، البالغة من العمر ستة أعوام، ومابيل، البالغة من العمر ثماني سنوات، بعد عيد الميلاد.


أميركا الولايات المتحدة أخبار أميركا سينما فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة