فيريرا: معنوياتنا عالية وثقتنا كبيرة بنجومنا

فيريرا: معنوياتنا عالية وثقتنا كبيرة بنجومنا

الزقعان اعترف بصعوبة مهمتهم أمام بطل كأس الملك
الخميس - 18 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 03 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15346]
من تدريبات الفتح استعداداً للهلال (الشرق الأوسط)

أكد البلجيكي فيريرا المدير الفني لفريق الفتح أن الاستعداد لمواجهة الهلال شهدت معنويات عالية بعد الفوز الكبير على الاتفاق في الجولة الماضية.
ووصف فيريرا مواجهة الهلال بالصعبة، وقال: «لن تكون الأمور كما هو الحال في المواجهة السابقة لما يمتلكه الهلال من إمكانيات كبيرة فهو قادم من تحقيق بطولة خادم الحرمين الشريفين وسيخوض المواجهة بمعنويات مختلفة».
وأَضاف: «ثقتي كبيرة في اللاعبين بتقديم العطاء الكبير وسط الملعب وتطبيق كافة التعليمات التي نقدمها لهم في التدريبات والأهم الحضور الذهني والتركيز العالي طوال تسعين دقيقة»، واختتم المدير الفني للفتح حديثه قائلاً: «هدفنا العودة إلى الأحساء بنتيجة إيجابية».
من جانبه، شدد اللاعب علي الزقعان على أن مواجهة الهلال لن تكون سهلة وتحتاج لعمل كبير، وقال: «نحن قادمون من انتصار وعازمون على مواصلة ذلك كما أننا نعيش أجواء جميلة محفزة لتقديم المزيد من المستويات التي تسعد جماهيرنا الوفية».
ورسم البلجيكي فيريرا الخطة الفنية التي سيدخل بها المباراة المقبلة ضد الهلال المقررة اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمد المدرب البلجيكي إلى الاستفادة من العناصر التي ستعود لقائمة المباراة المؤجلة من الجولة الماضية، حيث استفاد الفتح من فترة زمنية أطول بعد الفوز الكبير والتاريخي الذي حققه على الاتفاق في الجولة الخامسة بأربعة أهداف نظيفة والتي جعلته يعود للمنافسة على المراكز الأولى في جدول الترتيب.
وبعد أن منح إجازة ليومين عاود الفريق تدريباته للاستعداد للمباريات المقبلة حيث تضمن برامج الإعداد الجانب النفسي من خلال الرحلة التي تكفل بها عبد الرحمن الحماد نائب رئيس النادي لأحد المواقع السياحية في محافظة الأحساء والتي هدفت أيضاً إلى تعريف اللاعبين والأجهزة الفنية بالمواقع السياحية التي تحظى بها المحافظة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.
وحظيت الإدارة باستقبال الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، حيث بارك للإدارة المنجزات التي تحققت ومن أهمها المحافظة على صدارة أندية دوري المحترفين في تطبيق الاستراتيجية والحوكمة المتعلقة بها، فيما شكر المهندس سعد العفالق أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد على الدعم والرعاية التي تحظى بها الرياضة والشباب من قبل القيادة الحكيمة، معتبراً أن الاستقبال والإشادة والتشجيع محفزاً لتقديم المزيد في الفترة المقبلة.
فيما جدد راشد الراشد عضويته الذهبية ليواصل دعمه للنادي الممتد لأكثر من عقد من الزمن.
وبالعودة إلى الاستعدادات الفنية لفريق الفتح فقد استعاد المدرب اللاعب حسن الحبيب الذي أوقف في المباراة الماضية نتيجة الطرد ضد الشباب، كما سيكون المغربي مراد باتنا في كامل جاهزيته للمشاركة بعد أن فضل فيريرا تأجيل عودته للقائمة بناء على نصيحة طبية، فيما عاد مواطنه مروان سعدان للقائمة وشارك في الجزء الأخير من المباراة الماضية مستعيناً «بواقي الأنف» نتيجة العملية الجراحية التي أجراها.
وسيكون الهولندي تي فريدي الغائب الوحيد عن القائمة في المباراة القادمة نتيجة عدم جاهزيته الطبية، حيث يواصل مراحل العلاج.
ولم تتضح نوع الإصابة التي يعاني منها اللاعب الهولندي والتي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة.
من جانبه أشاد خالد المخايطة عضو مجلس إدارة الفتح بالأجواء الإيجابية في ناديه من كافة النواحي، مبيناً أن المسؤولية باتت مضاعفة من أجل الحفاظ على المكاسب وتعزيزها في كافة الألعاب والأنشطة التي يحتضنها النادي، إضافة إلى الجوانب الإدارية المتعلقة بالاستراتيجية والحوكمة وغيرها، مشيداً باستقبال الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ودعمه الكبير وكلماته التشجيعية والمحفزة التي ستكون لها دور في مواصلة هذا التفوق، معتبراً أن التجانس الموجود في النادي يمثل نموذجاً ناجحاً.
وفيما يخص الفريق الأول أكد المخايطة أن الفريق يسير بإيجابية تحت قيادة المدرب فيريرا والجهاز الفني والإداري واللاعبين ودعم مباشر من إدارة النادي والأعضاء الذهبيين، مشيراً إلى أن الهدف واضح ومعلن فيما يخص الفريق بأن يكون مبكراً في منطقة الدفء ومن ثم التفكير في المراكز الأفضل.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة