الهلال يفقد المعيوف والوطيان أمام الفتح

الهلال يفقد المعيوف والوطيان أمام الفتح

الأربعاء - 17 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 02 ديسمبر 2020 مـ

أعلن فريق الهلال مواصلة غياب عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق الأساسي، بعد معاودة آلام إصابته السابقة مجدداً، وذلك في مباراة الفريق أمام الفتح مساء الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر مباراة الفتح هي الثالثة التي تشهد غياب المعيوف بعد الإصابة التي تعرض لها، فيما سيغيب كذلك حبيب الوطيان الحارس الذي حل بديلاً للمعيوف في مباراتي النصر دورياً وفي نهائي كأس الملك التي كسبها الفريق الأزرق وذلك بعد تعرض الوطيان لإصابة تمزق في العضلة الأمامية غيبته عن التدريبات الأخيرة لفريقه.

ويتوقع أن تشهد مباراة الفتح المشاركة الأولى لعبد الله الجدعاني الحارس المنضم حديثاً لفريق الهلال قادماً من نظيره الوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد دخوله الفترة الحرة التي خولته التوقيع دون الرجوع لناديه الأصل.

وتتواصل غيابات الهلال في هذه المباراة، حيث انضم لقائمة الغائبين الإيطالي جيوفينكو بعد شعوره بآلام في مفصل القدم، حيث سيحل الأرجنتيني لوسيانو فييتو بديلاً في القائمة الأساسية للفريق الأزرق.

ويتطلع الهلال في مباراته أمام الفتح لمواصلة انتصاراته واستعادة صدارته للائحة ترتيب الدوري التي ذهبت لفريق الشباب بصورة مؤقتة عقب فوزه على ضمك بهدفين لهدف ضمن منافسات هذه الجولة.


السعودية السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة