أمير الكويت يتلقى دعوة من السيسي لزيارة القاهرة

أمير الكويت يتلقى دعوة من السيسي لزيارة القاهرة

الاثنين - 1 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 16 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15329]
أمير الكويت خلال استقباله وزير الخارجية المصري أمس (كونا)

تسلم أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمس رسالة خطية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله بقصر بيان صباح أمس وزير الخارجية المصري سامح شكري، ووزير الخارجية ووزير الإعلام الكويتي بالوكالة الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية إن رسالة الرئيس المصري لأمير الكويت «تضمنت العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرصهما على توطيد التعاون بينهما في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة وتطويره إلى آفاق أرحب بما يخدم مصلحة الشعبين».

كما تضمنت «القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات في الساحتين الإقليمية والدولية». وتضمنت رسالة الرئيس السيسي توجيه الدعوة للشيخ نواف الأحمد لزيارة مصر. وقد أعرب أمير الكويت عن سعادته بقبول وتلبية الدعوة.

وكان وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد التقى أمس وزير الخارجية المصري سامح شكري في ديوان عام الوزارة.

وتناول اللقاء بحسب وكالة الأنباء الكويتية، «عمق العلاقات الأخوية المتينة والوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما بحث أبرز المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة وسبل التنسيق بشأنها بما يعزز المواقف والرؤى المتطابقة حيالها، وبما يخدم تطلعات ومصالح البلدين الشقيقين».


Kuwait أخبار الكويت

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة