التعاون يعزز صفوفه بسلطان السوادي

التعاون يعزز صفوفه بسلطان السوادي

البرتغالي لوبيز مدربا جديدا للأولمبي
الثلاثاء - 16 شهر ربيع الأول 1436 هـ - 06 يناير 2015 مـ
سلطان السوادي

أبرمت إدارة نادي التعاون مساء أمس عقدا احترافيا مع لاعب نادي الأهلي سلطان السوادي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بدعم من المجلس التنفيذي الذي يترأسه سليمان العمري.
ومن المقرر وصول اللاعب إلى مدينة بريدة اليوم الثلاثاء للدخول في تدريبات الفريق الأول التي انطلقت مؤخرا بعد الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي مانويل غوميز.
وتعذر التحاق الثنائي إسماعيل مغربي وسلطان الغامدي بالمران بعذر من إدارة الفريق لأداء الامتحانات الدراسية، وكذلك تغيب اللاعب أحمد التركي لالتحاقه بمعسكر المنتخب الأولمبي السعودي.
من جانبه قدم رئيس النادي محمد القاسم شكره وتقديره للمجلس التنفيذي على دعمه الكبير، مؤكدا أن هذا الدعم ما هو إلا امتداد لعطائهم السابق. وقال القاسم: «في ظل وجود كواكب تنير مسيرة النادي، بوجود رجال المجلس التنفيذي، لا خوف على مستقبل النادي». وأضاف: «نحن محسودون في نادي التعاون على رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي، وتكفلهم بجميع التكاليف المادية لانتقال اللاعب سلطان السوادي، وغيرهم، ولهم منا ومن جميع محبي وعشاق النادي الشكر والتقدير».
وحول التعاقدات المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الأول، قال: «نحن بحاجة إلى تدعيم صفوفنا للاستحقاقات القادمة التي تنتظرنا سواء كانت محلية أو خارجية، حيث سنخوض الشهر المقبل البطولة الخليجية للأندية. وأضاف: «جاء التوقيع مع السوادي برغبة من الجهاز الفني، ونتمنى للاعب التوفيق في مشواره مع التعاون».
وأثنى القاسم على التعامل الراقي والمثالي من إدارة نادي الأهلي بقيادة الأمير فهد بن خالد ومدير الاحتراف فهد بارباع، مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط الناديين.
على صعيد آخر أنهت إدارة النادي تعاقدها مع المدرب البرتغالي نيلسون مانويل لوبيز ليتولى تدريب الفريق الأولمبي خلفا للمصري خالد الأمشاطي، بينما سيكون المدرب السعودي أحمد الحميد مساعدا للمدرب.


اختيارات المحرر

فيديو