أزارو يطمئن الاتفاقيين بسبعة أهداف في ودية «الهداية»

أزارو يطمئن الاتفاقيين بسبعة أهداف في ودية «الهداية»

الاثنين - 10 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 26 أكتوبر 2020 مـ
المدرب خالد العطوي خلال المباراة الودية أمام الهداية (المركز الإعلامي لنادي الاتفاق)

اطمأن خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق، على جاهزية المهاجم المغربي وليد أزارو الفنية، وعودته للحس التهديفي، بعد أن سجل 7 أهداف في المباراة الودية التي خاضها الفريق ضد الهداية، أحد فرق دوري محافظة القطيف، حيث حقق الاتفاق فوزاً عريضاً بنتيجة 12 هدفاً دون مقابل.
وعلى الرغم من تواضع الفريق المقابل، إلا أن المدرب هدف إلى الاطمئنان على جاهزية عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أقيمت هذه المباراة بعد 24 ساعة فقط من الفوز على العين دورياً، وتصدره جدول الترتيب.
وعلى الرغم من مشاركة أزاروا كبديل في المباراتين السابقتين، إلا أنه لم يسجل أي هدف، بل تسبب في ركلتي جزاء ضد الاتحاد جاء منها الهدفان، حيث اتضح أنه يحتاج إلى المشاركة التدريجية في المباريات بعد اكتمال لياقته البدنية، على اعتبار أنه تمت إعادته للفريق لقيادة خط الهجوم بصفة أساسية.
على صعيد متصل، يحرز اللاعب محمد الكويكبي، تقدماً في المراحل العلاجية له من الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم، حيث يتوقع ظهوره الأول ضد الهلال ضمن مباريات الجولة الرابعة، والمقررة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ومنح الجهاز الفني لاعبي فريقه إجازة الاثنين، على أن تتم معاودة التدريبات اليوم تأهباً للمباراة المقبلة ضد أبها ضمن مباريات الجولة الرابعة، حيث يملك المدرب متسعاً من الوقت للإعداد لهذه المباراة، التي ستقام السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة بمدينة أبها.
من جهة أخرى، أغلق باب التسجيل للانتقالات الشتوية دون أي مفاجآت من جانب الصفقات الاتفاقية، حيث لم تتم الأمور بشأن استعادة اللاعب يحيى الشهري، وذلك لتراجع مدرب النصر عن الاستغناء عنه، وكذلك الحقوق المالية العالية للاعب على ناديه الحالي، وكذلك المبلغ المعروض لانتقاله، الذي يصل إلى أربعة ملايين ريال لصالح نادي النصر فقط.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة