مدرب الفتح فيريرا: لن نسمح بنهوض الاتحاد على حسابنا

مدرب الفتح فيريرا: لن نسمح بنهوض الاتحاد على حسابنا

حارس الفريق كوفال قال إن المباراة لن تكون سهلة
السبت - 8 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 24 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15306]
البلجيكي يانيك فيريرا (يسار) المدير الفني لفريق الفتح (الشرق الأوسط)

شدد البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني لفريق الفتح، على صعوبة مواجهة الاتحاد في ثاني جولات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وقال فيريرا، إن فريق الاتحاد قادمٌ من خسارة في مواجهته السابقة، ويأمل في التعويض، الأمر الذي يحتم علينا الإعداد الجيد والتركيز العالي، وهذا ما نعمل على أساسه منذ الفراغ من مواجهة النصر الماضية، مبيناً أن لاعبيه لديهم الإمكانات الكبيرة التي تمكنهم من تحقيق النتائج الإيجابية.
وأكد أن البدايات ليس مقياساً، مضيفاً بالقول: «لدينا بعض الملاحظات ونعمل على تصحيحها».
فيما وصف الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال، مواجهة الاتحاد بالمهمة للغاية، خصوصاً أنه يبحث عن التعويض «وهذا ما يعطي مؤشراً واضحاً بأن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين كونهما يبحثان عن تحقيق النقاط الثلاث».
واعتبر كوفال أن الدعم الجماهيري للفتح يمثل أهمية بالغة الإيجابية، وإن غابت عن أرض الملعب.
وقال كوفال، «مواجهة الاتحاد ستكون على أرضنا، حتى وإن كنا نفتقد الجمهور الفتحاوي الذي اعتدنا دائماً على مؤازرته في الملعب، إلا أن تحفيزهم المستمر بكافة مواقع التواصل الاجتماعي للنادي وحساباتنا الشخصية كان واضحاً، وسيكون لذلك المردود الإيجابي لتقديم عطاء كبير داخل الملعب من أجل إسعادهم، ومواصلة الحصاد الإيجابي».
وسيكون فريق الفتح مكتمل الصفوف، وهو يواجه الاتحاد بوجود جميع لاعبيه المحليين والأجانب، وهذا ما يعطي إيجابية كبيرة للفريق الساعي إلى تأكيد قدرته على عدم تكرار ما حصل له الموسم الماضي، حيث عانى من الصراع من أجل البقاء حتى الجولات الأخيرة.
كانت التدريبات قد شهدت حضوراً إدارياً يتقدمه رئيس النادي المهندس سعد العفالق، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من أجل تحفيز الفريق على تقديم أفضل المستويات والنتائج الإيجابية.
وظهرت رغبة المدرب فيريرا باللعب بطريقة هجومية من أجل حصد النقاط الثلاث، وحيث أوعز إلى عدد من لاعبي خط الوسط بمساندة الهجمات بشكل دائم يتقدمهم الجزائري سفيان بن دبكة، الذي سجل هدفي الفوز على النصر والمغربي مراد باتنا وعلي الزقعان وحسن الحبيب، فيما لا يرجح أن يشارك الصربي ساشا في القائمة الأساسية، التي سيبقى فيها الهولندي تي فريدي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة