القادسية يعزز هجومه بنجم إنتر ميلان السابق

القادسية يعزز هجومه بنجم إنتر ميلان السابق

الجمعة - 14 صفر 1442 هـ - 02 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15284]
من استعدادات القادسية للموسم الجديد (الشرق الأوسط)

ضمن مساعيها لتعزيز صفوف الفريق الكروي بالنجوم الأجانب قبل انطلاق الموسم الجديد, أعلنت إدارة نادي القادسية رسميا تعاقدها مع اللاعب الدولي الروماني دينيس ألبيك والذي سبق له خوض تجربة مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في عام 2013.
وجاء التعاقد مع ألبيك الذي يجيد المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة ليقود هذا اللاعب البالغ من العمر 29 عاما هجوم القادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقرر انطلاقته في السابع عشر من أكتوبر الحالي, حيث يتوقع وصول اللاعب خلال الأسبوع الحالي إلى المملكة عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومنه يتوجه إلى مدينة أبها، حيث يقيم الفريق معسكرا هناك يستمر 10 أيام، وسيخوض من خلاله القادسية مباراتين وديتين بحسب الرزنامة التي وضعها مدرب الفريق يوسف المناعي.
وفيما تم الإعلان عن ضم اللاعب ألبيك ينتظر أن يتم حسم العديد من الصفقات خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث إن اللاعبين الأرجنتيني جوانكا والكولومبي أسبيريا عُرضا على القادسية بحسب مصدر في إدارة النادي دون إيضاح الجهة التي عرضتهما, رغم أن إدارة نادي الشباب لم تعلن بشكل رسمي عن بيع عقديهما أو إجراء مخالصة معهما في ظل استمرار عقديهما.
وفي حال تم التعاقد مع أسبيريا وجوانكا فستكون غالبية الخيارات الأجنبية في صفوف القادسية في خط الهجوم مع استمرار اللاعب النيجيري أوتشيه, فيما لم تتضح الرؤية بشأن اللاعب الدولي البحريني مهدي حميدان.
وأبانت المصادر أن المدرب التونسي يوسف المناعي وضع تصوره بشأن الفريق من خلال تقوية خط الدفاع والهجوم على وجه الخصوص بلاعبين أجانب فيما يمكنه الاستغناء عن خيار التعاقد مع حارس مرمى أجنبي كبديل عن الحارس الأسترالي جاك دونكان الذي تمت المخالصة معه بعد نهاية عقده، حيث غادر إلى بلاده.
أما مواطنه رايس ويليامز فينتظر قرار المدرب بشأنه، حيث ستسعى الإدارة لإجراء مخالصة معه في حال وجود بديل أفضل متاح في هذه الفترة.
وبالعودة إلى استعدادات القادسية خلال معسكره الحالي في أبها فيؤدي الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث تقرر أن يبدأ خوض ودياته يوم الاثنين المقبل دون تحديد الفريق الذي سيتم مواجهته بعد أن تمت مخاطبة عدة أندية بهذا الشأن.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة