إعلان جدول الدوري السعودي... والهلال يستهل مشواره أمام «العين»

إعلان جدول الدوري السعودي... والهلال يستهل مشواره أمام «العين»

الثلاثاء - 12 صفر 1442 هـ - 29 سبتمبر 2020 مـ
لكرة الرسمية لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول مباريات الدور الأول لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تم تأكيد موعد انطلاقه يوم 17 أكتوبر المقبل دون اتخاذ أي قرار تأجيل كما تردد في الفترة الأخيرة.
وسيبدأ الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة مشواره أمام فريق العين الصاعد حديثاً لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين سيكون فريق النصر على موعد مع نظيره فريق الفتح، فيما سيصطدم الاتحاد بنظيره فريق الاتفاق وسيخوض الأهلي مباراته الأولى أمام الباطن الصاعد حديثاً للدوري، وسيواجه الشباب نظيره أبها في العاصمة الرياض.
وسيعود فريق الهلال للعب مبارياته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وملعب الملك فهد الدولي وذلك بعد نهاية عقده مع ملعب جامعة الملك سعود الذي خاض عليه مبارياته في المواسم الأخيرة.
وغاب ملعب جامعة الملك سعود عن التواجد في الجدول الذي أصدرته لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، دون حضوره لأي فريق عقب نهاية عقد الهلال مع الجامعة.
وكشفت مصادر خاصة لـ"الشرق الأوسط " أن شركة الوسائل للدعاية والعلاقات العامة ستعلن خلال أيام قليلة عن هوية النادي الذي سيلعب في ملعب جامعة الملك سعود .. وبدء خوض المباريات عليه أواخر نوفمبر المقبل بعد أن أظهر جدول الدور الأول عدم إقامة أي مباراة عليه.
وستشهد الجولة الثالثة إقامة ديربي مدينة جدة بين قطبي المدينة الاتحاد والأهلي في مباراة تقام على ملعب الملك عبد الله الشهير بالجوهرة المشعة، في حين سيقام ديربي العاصمة بين الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي في الجولة الخامسة.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة