«البولو» السعودي يحتفى باليوم الوطني ببطولة ثلاثية

«البولو» السعودي يحتفى باليوم الوطني ببطولة ثلاثية

الثلاثاء - 5 صفر 1442 هـ - 22 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15274]
فريق فرسان المصمك شارك هذا العام في دبي (الشرق الأوسط)

تنطلق يوم الخميس المقبل بطولة كأس الاتحاد السعودي للبولو الأولى للعام 2020، وذلك خلال الفترة 24 وحتى 26 سبتمبر الحالي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 وسط مشاركة ثلاثة فرق.

وتقام البطولة على ملاعب أكاديمية الاتحاد السعودي للبولو بمنتجع نادي نوفا للفروسية، حيث تجمع المباراة الأولى يوم الخميس بين فريق فرسان المصمك وفريق فرسان طويق، فيما يلتقي يوم الجمعة فريق فرسان المصمك مع نظيره فريق فرسان العوجا، وأخيراً يلتقي فرسان طويق يوم السبت المقبل مع نظيره فريق فرسان العوجا.

وتقام مباريات هذه البطولة بدون أي حضور جماهيري وفقاً لإجراءات الاحترازات الطبية التي تنفذها وزارة الرياضية خلال الأنشطة التي تقام تحت مظلتها حتى الآن.

وبحسب نظام البطولة، فإن آلية احتساب النقاط تتم بحساب نقطتين للفريق الفائز، وفي حال تعادل الفريقين يتقاسمان نقاط المباراة بنقطة لكل منهما، وأوضح الاتحاد السعودي للبولو أنه في حال تعادل فريقين بعدد النقاط عند النهاية يتم احتساب فارق الأهداف بين مجموع ما سجل وما تم تسجيله في مرماه.

ويضم كل فريق ثلاثة لاعبين، حيث يوجد في قائمة فريق فرسان المصمك كل من عبد الله بن فيصل وهاشم العلوي وفيصل أبو نيان، ويوجد في قائمة فريق فرسان طويق كل من حسام زواوي ورمزي عداس وسعيد النهدي، وأخيراً يحضر في قائمة فريق فرسان العوجا كل من إبراهيم أبو عمه وسلمان بن هيف ومحمد العظم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة