فيتوريا يتحدى بـ«السيطرة»... وتشافي: حمد الله سيصعبها

فيتوريا يتحدى بـ«السيطرة»... وتشافي: حمد الله سيصعبها

مدرب التعاون أكد أن «الجماعية» سلاحهم الأقوى اليوم
الاثنين - 3 صفر 1442 هـ - 21 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15273]
تشافي أكد صعوبة مواجهتهم اليوم (الشرق الأوسط)

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي أن فريقه سيبحث عن تحقيق الانتصارات بعيداً عن مسألة أمر تأهله المسبق لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة السد، اليوم (الاثنين): «أمامنا مهمة جديدة ومباراة مختلفة بين فريقين يملكان الإمكانيات؛ السد لم يتأهل، والنصر رغم تأهله لا يزال يملك الطموح ذاته، وهو الفوز فقط».
وقال مدرب فريق النصر الذي يتصدر مجموعته الرابعة في دور المجموعات: «نرغب في تكملة سلسلة الفوز لإثبات وجود ثقافة الفوز لفريقنا»، مضيفاً: «المباراة ستكون صعبة ولن تكون سهلة أمام خصم صعب لكن فريقنا جيد ونتوقع أن تكون مباراة مميزة».
وكشف فيتوريا أنه يدرك إمكانيات فريق السد القطري الذي ينافس على خطف بطاقة التأهل الثانية لهذه المجموعة، موضحاً: «نحن مدركون تماماً لإمكانيات الخصم الفردية والجماعية ومستعدون لها»، مضيفاً: «عملنا يتم من خلال تكتيك وتجهيز مسبق، ولا نغير كثيراً في رؤيتنا التي نستخدمها بناءً على الخصم الذي سنلعب معه».
وأشار فيتوريا إلى ضرورة السيطرة على مجريات المباراة، مضيفاً: «لكن لا يمكن أن نغير تكتيكنا كاملاً من أجل اللعب أمام خصم معين، اللاعبون يعرفون ما عليهم تماماً، لدينا خصم جيد، والسد كذلك يعرف أننا فريق قوي جداً».
ورفض مدرب فريق النصر الحديث عن مباراة الموسم الماضي، قائلاً: «أعتقد أن هناك فريقين جيدين وسنلعب من أجل الفوز فقط».
وختم فيتوريا حديثه: «غداً سنلعب من أجل الفوز فقط وليس غيره، ولاعبونا جاهزون، العقلية التي نملكها أننا نريد الفوز في كل مباراة وأمام أي فريق كان».
من جهته، قال الإسباني تشافي مدرب فريق السد القطري: «سنواجه أحد أفضل الفرق في البطولة، نعم... سبق لنا اللعب ضدهم، ولكن هذه المرة الوضع مختلف، فالفريق ضم لاعبين جدد ولديهم مهاجم مميز، هو عبد الرزاق حمد الله، المباراة ستكون صعبة للغاية».
وأشار تشافي إلى أن أسلوب لعب النصر لم يتغير من العام الماضي عندما تقابل الفريقان، مضيفاً: «الفريق جيد ويسجل الكثير من الأهداف، إذن نتحدث عن فريق قوي بإمكانه الوجود في نصف النهائي، ولذلك يجب أن نكون متأهبين له جيداً».
من جانبه أوضح عبد الرحمن الدوسري لاعب فريق النصر أنهم سيبحثون عن الحفاظ على صدارة المجموعة والمواصلة في تحقيق الانتصارات رغم حسم أمر التأهل، مضيفاً: «لم ننتهِ بعدُ من دور المجموعات، ولا تزال أمامنا مباراتان نريد تحقيق الفوز فيهما».
وختم الدوسري حديثه: «النصر يملك هجوماً مميزاً جداً، وكما يشاهد الجميع هناك إضافات كبيرة محلية للفريق، وبإذن الله سيستفيد الفريق من وجودها».
من جانبه، قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق التعاون إن فرق المجموعة الثالثة كلها قوية ومميزة، مضيفاً: «نسعى لتقديم صورة جيدة عن التعاون، اللاعبون يسعون لتقديم أفضل ما لديهم من خلال العمل الجماعي سيظهر بشكل مميز».
وأشار كارتيرون الذي تولى الإشراف على فريق التعاون منذ المباراة الماضية: «نلعب مباريات متتالية بوقت قصير، الأمر الذي يمنعني من التعرف بشكل أكبر على المجموعة».
من جانبه، قال حسن كادش لاعب فريق التعاون إن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فريق هو الشارقة الإماراتي الذي يضم لاعبين مميزين، مضيفاً: «نسعى لتحقيق الفوز وتعويض الخسارتين الماضيتين».
وتحدث عبد العزيز العنبري مدرب فريق الشارقة الإماراتي بأن حسابات المباراة معقدة وأن فريقه سيواجه التعاون الفريق المنظم، موضحاً: «نتوقع أن نشاهد ردة فعل قوية بعد خسارته لمباراتين في الجولتين الماضيتين».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة