رئيس {فيفا}: الالتزام والعمل الجاد وراء بطولات الهلال

رئيس {فيفا}: الالتزام والعمل الجاد وراء بطولات الهلال

الجمعة - 30 محرم 1442 هـ - 18 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15270]
إنفانتينو (الشرق الأوسط)

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، عبّر من خلاله عن تهنئته لنادي الهلال بمناسبة تتويجه بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيداً بما قدمه الهلال من عمل جاد والتزام جعله يتوج باللقب للمرة الثالثة في آخر 4 مواسم.
ووجه إنفانتينو شكره للاتحاد السعودي على ما يقدمه من جهود ملموسة تسهم في تطوير كرة القدم السعودية، معرباً عن تطلعه للقاء رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في المستقبل القريب.
يذكر أن الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قدم في وقت سابق تهانيه لنادي الهلال السعودي عقب تتويجه ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبعث برسالة خطية لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل قال فيها: «يسعدنا أن نتوجه إليكم بخالص التحية والتقدير، كما يسرنا من خلالكم أن نعرب عن أصدق التهاني إلى أسرة نادي الهلال بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي».
وأضاف: «جاء هذا الإنجاز ليترجم على أرض الواقع الجهود المخلصة لنادي الهلال (إدارة وأجهزة فنية ولاعبين) على امتداد الموسم الكروي السعودي، كما جسّد هذا الإنجاز روح الإخلاص والتفاني التي ميزت أداء الفريق وصولاً إلى الحصول على اللقب الكبير».
وأردف: «أرجو منكم نقل فائق التهاني إلى أسرة نادي الهلال على هذا الإنجاز الذي يعزز مكانة النادي المتميزة على الساحة الكروية السعودية والقارية؛ متمنين لكم دوام التوفيق والسداد في خدمة منظومة اللعبة في السعودية».


السعودية فيفا الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة