حادث غريب... سمكة تقفز من المياه لتصطدم بصياد وتقتله

لقي صياد حتفه في «حادث غريب» بعد أن اصطدمت به سمكة بينما كان في رحلة صيد على متن قارب، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وكان الرجل البالغ من العمر 56 عاماً، من الإقليم الشمالي في أستراليا، يصطاد مع العائلة والأصدقاء في ميناء داروين في خليج كولن عندما وقعت مأساة في نحو الساعة 4.30 مساءً يوم الجمعة، عندما هبطت السمكة التي قفزت من المياه على صدره مباشرة.
وشرعت المجموعة في شق طريقها إلى خليج كولن بينما كان الرجل لا يزال يتنفس، حيث التقوا بالشرطة والمسعفين الذين أجروا له الإنعاش القلبي الرئوي. ورغم جهودهم، توفي الرجل بشكل مأساوي في مكان الحادث.
وقالت الشرطة في بيان إن هذا «يبدو أنه حادث غريب ومزعج للغاية للأشخاص الذين كانوا على متن القارب وغيرهم من أفراد أسرة وأصدقاء الرجل». وأضافت: «تطلب الشرطة احترام خصوصيتهم وعلى هذا النحو لن يقدموا المزيد من التعليقات».
وأكد متحدث باسم خدمة الإسعاف في سانت جونز أن الرجل كان لا يزال يتنفس عندما جاءت نداءات المساعدة. وقال: «عانى المريض من صعوبة في التنفس ثم بدأت عملية الإنعاش القلبي الرئوي أثناء وجوده على متن القارب خلال إعادته إلى داروين».
وأضاف: «واصلنا تجربة الإنعاش القلبي الرئوي عندما وصل القارب إلى خليج كولن. بدأ الإنعاش على القارب وواصل طاقمنا محاولة إنقاذ الرجل لفترة... إن الحادث محزن للغاية خاصة لفكرة انتهاء يوم صيد بهذه الطريقة».