الفتح يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة أبها

الفتح يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة أبها

بيريرا: التعذر بضغط المباريات ليس مقبولاً بالنسبة لي
الجمعة - 25 ذو الحجة 1441 هـ - 14 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15235]
استعدادات الفتح لمباراة أبها (الشرق الأوسط)

رصدت إدارة نادي الفتح مكافآت مالية مجزية للاعبي الفريق الكروي؛ وذلك تحفيزا لهم خلال المواجهات المتبقية من الدوري، عملا باللائحة الداخلية للنادي مقابل كل انتصار.
وسعت الإدارة بعد المباراة الماضية إلى تخفيف الضغوط على اللاعبين والتأكيد على قدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم في بقية المشوار والذي سيتحدد من خلاله موقف الفريق الذي لا يزال في مركز لا يحفظ موقع الفريق بدوري المحترفين في النسخة القادمة.
وسيخوض الفتح اليوم مباراة صعبة ضد فريق أبها على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث إن الفوز هو الهدف المطلوب في هذه المباراة على أمل تعثر بقية المنافسين في هذه الجولة والتقدم في جدول الترتيب حيث يحتل الفتح المركز 14برصيد 22 نقطة.
ورسم مدرب الفتح البلجيكي فيريرا الخطة الفنية التي سيدخل بها المباراة القادمة حيث اتضحت نياته الهجومية من خلال تنويع الهجمات المباشرة على مرمى أبها والاستعانة باللاعب علي الزقعان لأداء دور فعال في الأطراف.
وكانت التدريبات قد شهدت ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين بما فيهم اللاعب المغربي مروان سعدان الذي عمل الجهازان الإداري والفني وكذلك الإدارة إضافة إلى زملائه اللاعبين على التأكيد على الثقة الكبيرة في قدراته وإمكانياته بعد أن تلقى لوما كبيرا جراء ركلة الجزاء التي أضاعها ضد الهلال في وقت حاسم وخسر على أثرها فريقه المباراة.
وشهدت التدريبات حضورا كثيفا من إدارة النادي بوجود الرئيس سعد العفالق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومتابعة عدد من الأعضاء الذهبيين لوضع الفريق في هذا الوقت الحرج.
من جانبه، أكد فيريرا أن ضغط المباريات تتعرض له جميع الفرق وأن مثل هذه الأعذار ليست مقبولة لأي فريق لأن الجميع يتعرض لذلك، مؤكدا أن الفتح سيقاتل حتى آخر لحظة من أجل الحفاظ على حقوقه بالبقاء في دوري المحترفين حيث تنتظره مباريات صعبة وفي أوقات متقاربة.
بقيت الإشارة إلى أن فيريرا ربط البقاء مع الفريق ببقاء الفريق في دوري المحترفين بعد أن جاء كمدرب إنقاذ بديل للتونسي فتحي الجبال المدرب التاريخي للفتح.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة