«مناهل العالمية» تدشن {نيسان صني 2020} الجديدة كلياً

«مناهل العالمية» تدشن {نيسان صني 2020} الجديدة كلياً

الخميس - 24 ذو الحجة 1441 هـ - 13 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15234]

> كشفت شركة مناهل العالمية عن وصول سيارة نيسان صني 2020 الجديدة كليا، والتي حرصت على توفرها لدى جميع معارض الموزعين في أنحاء السعودية. وكانت الانطلاقة الأولى لسيارة صني قبل 60 عاماً، واستطاعت خلالها أن تثبت جدارتها لدى عملاء نيسان بكونها الاختيار الأول بين المنافسين حيث حصدت كثيرا من الجوائز العالمية أثناء كونها رمزاً للاعتمادية وقدرة التحمل وبأسعار منافسة جدا مقارنة بمثيلاتها من السيارات.
وطرحت «صني» 2020 الجديدة كلياً بثلاث فئات هي الفئة إس والفئة إس في والفئة الرياضية إس إل، حيث تتميز نيسان صني الجديدة كلياً بتكنولوجيا التنقل الذكي من نيسان التي تتوفر في فئة إس إل، ويتوفر في فئة إس في شاشة ملونة قياس 7 بوصات عاملة باللمس، إضافة إلى ثلاثة منافذ يو إس بي وسطح شحن لاسلكي للهواتف الذكية، إضافة إلى التوافق مع تقنيات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بنظام صوتي مع 6 مكبّرات صوت.
ويتوفر في صني إس نظام المفتاح الدخول الذكي مع زرّ تشغيل المحرك وشاشة الرؤية الشاملة بكاميرا الرجوع للخلف ومثبت للسرعة ونظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية ونظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ونظام النقاط العمياء ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف.
تضمّ صني 2020 الجديدة كلياً مزايا قياسية مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية والتي يمكن فتحها وإغلاقها بلمسة واحدة، وأقفال الأبواب الأوتوماتيكية، وجيوب الأبواب الأمامية مع حاملة القوارير إضافة إلى حاملة أكواب في المقدمة والخلف وإمكانية فتح السيارة عن بعد، كما تتوفر صني الجديدة كليا بمقصورة رحبة تتسع لخمسة أشخاص وتتميز المقاعد الخلفية بالراحة التي توفرها بمساحة كبيرة مخصصة للقدمين والركبتين في المقعد الخلفي القابل للطي لزيادة سعة التخزين الكلية للصندوق الخلفي.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة