لأهلي يمطر شباك الحزم برباعية... وأبها يسقط الاتحاد قبل الديربي

لأهلي يمطر شباك الحزم برباعية... وأبها يسقط الاتحاد قبل الديربي

الثلاثاء - 14 ذو الحجة 1441 هـ - 04 أغسطس 2020 مـ
فرحة أهلاوية بعد الفوز برباعية على فريق الحزم (رابطة دوري المحترفين السعودي)

تقدم فريق الأهلي خطوة نحو الامام واحتل المركز الثالث بصورة مؤقتة عقب فوزه على ضيفه فريق الحزم بأربعة أهداف لهدفين مع استئناف بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منتظراً نتيجة مباراة الوحدة أمام ضيفه الشباب مساء الأربعاء.
وفي مدينة أبها قلب صاحب الأرض فريق أبها الطاولة في وجه ضيفه فريق الاتحاد الذي تقدم بهدف مع الدقيقة العشرين قبل أن يحول تأخره لفوز بهدفين لهدف، رافعاً رصيده للنقطة 33 في المركز السابع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الاتحاد عند النقطة 23 بالمركز الثالث عشر.
وفي بريده زاد فريق الرائد أوجاع ضيفه فريق ضمك بعدما أمطر شباكه بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع صاحب الأرض رصيده للنقطة 35 في المركز السادس، مقابل بقاء ضمك في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.
وتمكن الفيصلي من تجاوز ضيفه فريق التعاون بهدفين لهدف ساهمت برفع الرصيد النقطي لعنابي سدير إلى 38 نقطة في المركز الخامس، فيما استمر التعاون على 32 نقطة في المركز الثامن.
وأخيراً انتعش فريق الفتح بفوزه على نظيره فريق الفيحاء بهدفين دون رد، ليمنح الفريق النموذجي نفسه آمالاً بالبقاء مجدداً بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، في الوقت الذي ظل فيه الفيحاء على 27 نقطة في المركز الحادي عشر.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة