الأمير هاري وميغان يتصدران قائمة المدعوين لزفاف نجل ديفيد بيكهام

الأمير هاري وميغان يتصدران قائمة المدعوين لزفاف نجل ديفيد بيكهام

الأربعاء - 9 ذو الحجة 1441 هـ - 29 يوليو 2020 مـ
بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيلتز (ديلي ميل)

كشفت تقارير إعلامية أن الأمير البريطاني هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل هما على رأس قائمة الضيوف لحفل زفاف نجل نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيلتز، بحسب تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويرتبط والدا العريس ديفيد (45 عاماً) وأمه فيكتوريا (46 عاماً) بعلاقة صداقة قوية مع الزوجين الملكين، حتى إنهما حضرا حفل زفافهما في قلعة وندسور في بريطانيا بمايو (أيار) من عام 2018.

ورغم أن ابنهما، البالغ من العمر 21 عاماً، أعلن خطوبته منذ مدة ليست ببعيدة، في 11 يوليو (تموز)، فإنه يُعتقد أنه يريد الحصول على موعد في أقرب وقت ممكن لضمان حضور هاري وميغان حفل الزفاف، بحسب صحيفة «الصن» البريطانية.

وأخبر أحد المطلعين على الأمر الصحيفة: «سيكون زفاف بروكلين واحداً من أكثر حفلات الزفاف التي يحضرها نجوم بفضل علاقات وصداقات والديه». وتابع: «إن الأمير هاري وميغان على قمة قائمة المدعوين لأنهما صديقان مقربان من ديفيد وفيكتوريا ويعلمان أن حضورهما سيجعل اليوم أكثر تميزاً». وأضاف: «إن جداول مواعيدهما مزدحمة للغاية لدرجة أن ديفيد وفيكتوريا يريدان البدء بتحضير الدعوات بأسرع وقت ممكن».

ومن بين الضيوف المحتملين الآخرين الذين قيل إنهم يحتلون مرتبة عالية في قائمة الضيوف، السير إلتون جون، وهو عراب بروكلين.

وإلتون صديق أيضاً للأمير هاري وميغان، وأدى 4 أغنيات في حفل زفافهما.

وكان ديفيد وفيكتوريا أيضاً من بين الضيوف البارزين في يوم هاري وميغان الكبير، وظل الزوجان مقربين منهما منذ ذلك الوقت.

وفي فبراير (شباط)، تحدث لاعب كرة القدم المحترف السابق عن مدى «فخره» بصديقه «المذهل» الأمير هاري بعد زواجه من ميغان وولادة ابنهما أرتشي.

وأشاد ديفيد بهاري بسبب قراره التخلي عن مهامه الملكية والانتقال إلى كندا آنذاك.


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة أخبار بريطانيا الأمير هاري العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة