العدالة يحدد تشكيلة الفتح للدوري

العدالة يحدد تشكيلة الفتح للدوري

الثلاثاء - 8 ذو الحجة 1441 هـ - 28 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15218]
جانب من مواجهة فريقي الفتح والنصر الودية (الشرق الأوسط)

طمان البلجيكي يانييك فييرا مدرب فريق الفتح على جاهزية لاعبي فريقه من خلال الوديات الثلاث التي خاضها ضد فرق الساحل والنصر والروضة ضمن الاستعدادات لاستئناف مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المرجح أن يدخل المدرب مباراة الفريق الودية الأخيرة المقررة يوم غد الأربعاء ضد جاره العدالة بالقائمة المثالية من اللاعبين بكونها المباراة الختامية قبل مواجهة الفيحاء في الرابع من أغسطس (آب) في انطلاق المباريات المتبقية في دوري هذا العام، حيث سيستأنف بعد توقف لأكثر من 4 أشهر نتيجة أزمة فيروس كورونا.
وزرع الفوز الكبير الذي حققه الفريق على النصر بثلاثة أهداف لهدف في ثاني مبارياته الودية الثقة في لاعبي الفريق وأنصاره بالقدرة على تجاوز المرحلة المقبلة والابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث تحقق الفوز على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود أمام فريق منافس قوي على المحافظة على لقبه في دوري هذا الموسم وبمشاركة العديد من نجومه البارزين.
وكان الفتح حقق فوزاً جديداً أمام فريق الروضة أحد فرق دوري الدرجة الثانية بهدفين دون رد كان من أبرز مكاسب هذه المباراة هو عودة المهاجم الهولندي تي فريدي لممارسة هواية التهديف من خلال تسجيل هدفي فريقه في المباراة الودية مما أعطى مؤشراً إيجابياً حول جاهزيته لممارسة هوايته في التهديف في بقية الجولات المصيرية للفريق.
وأشاد خالد المخايطة عضو مجلس إدارة النادي بالاستعدادات الجارية لفريقه، مبيناً أنها تؤكد أن الفريق قادر على تجاوز الظرف الصعب الذي يمر به والتي جعلته في مركز متأخر في جدول الترتيب.
وشدد المخايطة على أن فريقه يملك كل الإمكانيات اللازمة من أجل الظهور بأقوى صورة في بقية المباريات وتقديم أفضل المستويات المقرونة بالنتائج التي تمكن الفتح من التقدم خطوات هامة والابتعاد عن مركزه الحالي.
واعتبر أن المباريات الثمانية المتبقية من بطولة الدوري بها عدد وفير من النقاط ويمكن من خلالها التقدم في سلم الترتيب، مؤكداً أن التعامل مع جميع المباريات المتبقية سيكون بمثابة مباريات الكؤوس التي لا يمكن التفريط بأي نقاط منها، مشدداً على أن الفريق يملك العناصر المحلية والأجنبية القادرة على تحقيق المطلوب في بقية الجولات.
يذكر أن فريق الفتح يعتبر من الفرق المكتملة من حيث العناصر المحلية والأجنبية بعودة جميع اللاعبين الأجانب الذين غادروا في وقت سابق إلى بلدانهم والتمديد مع الجزائري سفيان بن دبكة حتى نهاية الموسم.


السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة