كاريلي يفاضل بين كمارا والغامدي في هجوم الاتحاد

كاريلي يفاضل بين كمارا والغامدي في هجوم الاتحاد

مواجهة ضمك اليوم تكشف التشكيلة الأساسية في الدوري
الجمعة - 3 ذو الحجة 1441 هـ - 24 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15214]
من تدريبات الاتحاد في معسكر أبها (الشرق الأوسط)

يخوض فريق الاتحاد اليوم ثالث تجاربه الودية أمام ضمك وذلك في معسكره المقام بمنطقة عسير استعداداً لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، وسط طموحات جماهيرية بتعديل مسار الفريق بالمواجهات التجريبية وتحقيق الفوز بعد التعادل مع نجران 1/1 والخسارة من القادسية 1/2 في المباراتين الوديتين الماضيتين.
وينتظر أن يدخل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد بالتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال المرحلة المقبلة، باستثناء الإيفواري ويلفريد بوني الذي تأكد غيابه حتى مباراة أبها المقبلة والتي سيستهل بها الفريق غمار المنافسات مجدداً بالدوري بعد توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس (آذار) الماضي بسبب جائحة كورونا المستجد.
واكتفى كاريلي يوم أمس بحصة تدريبية مسائية فرضها على لاعبي الفريق تركزت على الجوانب التكتيكية بعد وقوفهم على جاهزية كافة اللاعبين والقائمة التي ينوي الاعتماد عليها في المباريات الرسمية للزج بهم في تشكيلة المباراة مع بعضهم لخلق الانسجام فيما بينهم.
وشرع كاريلي في مران أمس في تجهيز الثنائي عبد الرحمن الغامدي وهارون كمارا للاستعانة بأحدهما في القائمة الأساسية لتعويض غياب المهاجم الإيفواري بوني بعدما أظهر الثنائي جاهزية فنية وبدنية جيده الأيام الماضية.
وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الاتحاد أكدت، حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، قبل العودة للمشاركة في التدريبات وفقاً لما أعلن عنه المركز الإعلامي للنادي.
بينما سيختتم فريق الاتحاد تحضيراته لمنافسات الدوري والتي سيستهلها بمواجهة أبها في الرابع من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري، بمواجهة ودية أخيرة الأربعاء المقبل أمام الوحدة.
ويتطلع الاتحاد لعودة قوية للمباريات التنافسية للابتعاد عن مؤخرة سلم ترتيب الدوري وطمأن جماهيره بخطف نقاط مواجهة أبها حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير الذي يحتله فريقه العدالة بـ17 نقطة.
في المقابل، ستكون المواجهة الودية اليوم، التجربة الثالثة لفريق ضمك في أطار استعداداته لاستئناف الدوري، حيث خسر من القادسية 1/2. قبل أن يفوز على حطين بثنائية نظيفة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة